العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ

مواقف السيارات سلعة ثمينة في لندن

خبير عقارات لندنية بارز في دبي:

«أن كلفة مساحة صغيرة لإيقاف سيارة في لندن يمكن أن تعادل ثمن شقة صغيرة، وأن شراء عقار مع مواقف سيارات يمكن أن يرفع قيمة العقار بنسبة 10 في المئة أو أكثر كما يرفع أسعار تأجيرها»... هذه المعلومات كان ضمن سياق حديث خبير عقارات لندنية بارز في دبي بدولة الإمارات حديثا، وأضاف «ان كلفة إيقاف السيارات في لندن يمكن أن تشكل واحدة من المصروفات المخفية عند شراء عقار في العاصمة البريطانية. وتابع مدير عام شركة الاستشارات العقارية «مينك بروبيرتي انتربرايزز» - مقرها في دبي - محمود هارون،: «يمكن أن تبلغ كلفة مساحة صغيرة لإيقاف سيارة في لندن ثمن شقة صغيرة لذلك فان مواقف السيارات سلع ذات قيمة كبيرة في لندن، إن شراء عقار مع مواقف سيارات يمكن أن يرفع قيمة العقار بنسبة تزيد عن 10 في المئة أو أكثر كما يرفع أسعار تأجيرها».

وأشار هارون إلى أن مواقف السيارات في لندن تشكل تحديا هائلا حاليا ويعود ذلك لرسوم إيقاف السيارات المرتفعة في وسط لندن، بالإضافة إلى ارتفاع قيمة الأرض التي باتت سلعة رئيسية لتجار العقارات ولأولئك الراغبين في تأجير منشآتهم العقارية».

وتوفر «مينك بروبيرتي انتربرايزز» عشرة عقارات في لندن كجزء من سجل عقاراتها الحالي والذي تزيد قيمته على 80 مليون جنيه إسترليني.

وتشمل خدمات «مينك بروبيرتي انتربرايزز» الاستثمار العقاري السكني وتطوير الاستثمارات، الرهن العقاري المستقل، ومساعدة الرهن العقاري، وتأجير المنشآت العقارية والتصميم الداخلي.

يشار إلى أن مقر «مينك بروبرتي انتربرايزيز» يقع في منطقة لندن دوكلاند، وتأسست الشركة قبل نحو 23 عاما ولديها خبرة عريقة في سوق لندن العقاري، ومن أبرز عوامل نجاحها كشركة استشارات استثمارات عقارية هو سجلها الواسع في الاستثمار العقاري السكني الذي يوفر فرصة ذكية للاستثمار، مع التركيز على نمو عال لرأس المال، وتنعكس استراتيجية نمو الشركة العالي بتضاعف رأس مالها 20 مرة في غضون خمس سنوات.

وتنظم «مينك» في دبي معرضا دائما للعقارات اللندنية

العدد 517 - الأربعاء 04 فبراير 2004م الموافق 12 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً