العدد 538 - الأربعاء 25 فبراير 2004م الموافق 04 محرم 1425هـ

وزير العمل يستقبل نائب وزير الموارد البشرية الماليزي

استقبل وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي في مكتبه أمس الأربعاء نائب وزير الموارد البشرية الماليزي عبداللطيف أحمد وذلك بمناسبة زيارته مملكة البحرين التي تستمر أربعة أيام للمشاركة في ورشة العمل الخاصة بالمجالس النوعية المقامة خلال الفترة 24 - 27 فبراير/ شباط الجاري. وأكد العلوي أهمية التجربة الماليزية في مجال التدريب والتوظيف التي تطمح مملكة البحرين إلى الاستفادة منها لتطوير خططها في هذا الجانب.

من جهته استعرض نائب وزير الموارد البشرية الماليزي بعض المشروعات الناجحة لدى ماليزيا في مجال التدريب وتطوير امكانات الماليزيين ليتمكنوا من دخول سوق العمل كما استعرض بعض السياسات المتبعة في ماليزيا في التوظيف وعلاقة القطاع الخاص بتلك السياسات.

... ويزور البتروكيماويات

قام وزير العمل والشئون الاجتماعية مجيد محسن العلوي يرافقه عدد من المسئولين في الوزارة بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 25 فبراير/ شباط 2004م.

وكان في استقباله والوفد المرافق مدير عام الشركة مصطفى السيد وأعضاء الادارة التنفيذية بالشركة. وقد رحب مدير عام الشركة بالوزير الضيف لمجمع الشركة، واشاد بالدور الكبير الذي يضطلع به الوزير والمسئولون في الوزارة من خلال تقديم كل الدعم والمساندة فيما يخص بالعمالة البحرينية، وكذلك بجهود الوزير الحثيثة في وضع سياسات التدريب اللازمة للعاملين البحرينيين وتأهيلهم لاحلالهم محل الاجانب. بعدها، استمع الوزير والوفد المرافق الى شرح من مصطفى السيد عن عمليات الشركة والفلسفة المؤسسية التي تتبعها ادارة الشركة، ما مكنها من تحقيق الكثير من الانجازات والجوائز

العدد 538 - الأربعاء 25 فبراير 2004م الموافق 04 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً