العدد 538 - الأربعاء 25 فبراير 2004م الموافق 04 محرم 1425هـ

حبيل يهدي قميص المنتخب إلى وزير الصحة وعبدالرحيم

أبديا فخرهما بوجوده في الوزارة وقدما شكرهما على بادرته

قدم مهاجم منتخبنا وهدافه علاء حبيل قميص المنتخب هدية إلى وزير الصحة خليل حسن ورئيس قسم الإسعاف في مجمع السلمانية الطبي محمد عبدالرحيم تقديرا منه إلى المساعدة التي لقيها منهما طوال مباريات تصفيات كأس آسيا التي أقيمت على مرحلتين في ماليزيا والبحرين وتسهيل إجراءات انضمامه إلى المنتخب الوطني في مباريات كأس الخليج في الكويت والتعاون معه خلال المعسكرات التدريبية التي يخوضها المنتخب.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصحة ومسئول خدمات الإسعاف في مكتب الوزير أمس الأول.

وبهذه المناسبة عبر وزير الصحة عن شكره وتقديرة إلى البادرة الطيبة من لاعب المنتخب علاء حبيل وأثنى على جهود شباب الوطن البارزين في وظائفهم وتمثيلهم البحرين في المحافل الرياضية وغيرها.

وقال الوزير: «تفتخر البحرين بأبنائها المخلصين، وعلاء أحد هؤلاء الأبناء الذين يخدمون البحرين في أكثر من مجال، وتشرفت باستقبال اللاعب وتسلمت قميص المنتخب هدية غالية منه ويشرفني ذلك الشعور الطيب من حبيل».

وأضاف الوزير «كل مواطن يخدم المملكة من موقعه ونحن في وزارة الصحة نأمل أن تستمر خدماتنا الأساسية في المجال الصحي بالشكل الذي يرضي المواطن، بالإضافة إلى مساعدة الرياضيين وتسهيل أمورهم لتمثيل البحرين في المنافسات الرياضية، إذ ان الرياضة من المجالات المهمة في الحياة، ويكفي أن نعرف أن الجامعات في دول العالم تبحث عن الرياضيين وترعاهم».

وأبدى الوزير اعتزازه وفخره بوجود حبيل ضمن منتسبي وزارة الصحة وضمن صفوف منتخب البحرين لكرة القدم، كما أبدى الوزير استعداده إلى تقديم العون إلى حبيل لخدمة المنتخب وتسهيل إجراءات انضمامه إلى معسكرات ومباريات الفريق كلما تم استدعاؤه».

وعبر رئيس قسم الإسعاف في مجمع السلماني الطبي (مسئول علاء في العمل) عن تقديره لبادرة حبيل بإهدائه قميص المنتخب وقال: «نقدر جهود حبيل في مجال عمله في الوزارة مسعفا ويسعدنا أن نخدم البحرين في المجال الرياضي والتعاون مع جميع الاتحادات، كما يسعدنا أن يكون حبيل من ممثلي الوطن الغالي في منتخب كرة القدم، وهو من خيرة شباب الوزارة وسنقف بجانبه حتى نهاية مشواره مع المنتخب».

وأضاف عبدالرحيم «نحن نفتخر بوجود حبيل مع المنتخب الوطني ونتمنى له وإلى جميع أبناء الوطن التوفيق».

وثمن عبدالرحيم الخدمة التي يقدمها حبيل إلى الوطن ومساهمته بأهدافه في انتصارات المنتخب مبديا استعداد الوزارة إلى مساعدته في جميع مشاركاته مع المنتخب.

وأبدى عبدالرحيم استعداده التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لتفريغ حبيل للمنتخب على أن يتم التنسيق مع الوزارة قبل فترة كافية إذ ان حبيل يعمل مسعفا ومن الصعب أن يتم إحلال غيره في وظيفته التي تتطلب تدريبا كافيا ودراية تامة بالوظيفة ومهارة خاصة»

العدد 538 - الأربعاء 25 فبراير 2004م الموافق 04 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً