العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

الشباب يفوز بصعوبة وخروج الأهلي من كأس الشباب

خرج الأهلي من كأس الشباب بعد أن خسر رهان مباراته أمام حامل اللقب المنامة بهدف من دون مقابل في دور الـ 16 لكأس الشباب، وتمكن المحرق من التفوق على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الشباب لكرة القدم.

واستطاع حامل اللقب المنامة من إخراج الأهلي بهدف عن طريق محمد عبدالعزيز بعد مباراة شهدت ندية وحماسا من جانب الفريقين وأضاع كلا الفريقين عدة فرص كانت سانحة للتسجيل إلا أن محمد عبدالعزيز استطاع أن يخطف هدف المباراة الوحيد وإخراج الأهلي من المسابقة والتأهل لدور الثمانية، وبانت العزيمة والإصرار على وجوه لاعبي المنامة بالفوز على الأهلي وتمكنوا من تحقيق مرادهم وراهنوا بشدة أنهم يريدون الاحتفاظ باللقب الذي حققوه في الموسم الماضي.

وتأهل البسيتين إلى دور الثمانية بعد فوزه على البديع بركلات الترجيح 4-3 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وقدم الفريقان عرضا جيدا خلال الشوط سجل كل فريق هدفا واحدا ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لصالح البسيتين.

وفي مباراة سترة والرفاع الشرقي تمكن بحارة سترة من التأهل لدور الثمانية من المسابقة بعد أن اجتاز عقبة الشرقي بالركلات الترجيحية 4-3، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وتأهل النجمة إلى دور الثمانية أيضا بعد فوزه الصعب على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وفي لقاء الشباب وقلالي تمكن الأول من الفوز بصعوبة بالغة بهدف من دون مقابل جاء بأقدام محمد عبدالكريم ليحجز الشباب بطاقة له في الدور ثمن النهائي، ولم تكن المباراة سهلة على الإطلاق للشباب بعد أن قدم قلالي عرضا رائع في المباراة وكان ندا عنيدا للشباب الذي عجز من تسجيل الأهداف واكتفى بهدف عن طريق محمد عبدالكريم.

وفي مباراة الحالة والحد شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين وكانت المباراة متقلبة في المستوى، فظهر الفريقان بمستوى جيد خلال الشوطين واستطاع الحالة الفوز على الحد بهدفين مقابل هدف، وسجل هدف الحد الوحيد عبدالله ناصر، في حين سجل هدفي الحالة علي منير وسلمان عبدالله.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً