العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

توزيع المناصب الإدارية لمركز شباب الشاخورة

الشاخورة - مركز الشاخورة 

25 فبراير 2010

عقد مجلس إدارة مركز شباب الشاخورة الجديد اجتماعه الأول مساء أمس الأول (الأربعاء)، بعد انعقاد الجمعية العمومية مباشرة برئاسة رئيس المركز علي محسن سبت، وبعد أن تمت تزكية مجلس الإدارة من قبل الجمعية العمومية، ومثل المؤسسة العامة للشباب والرياضة حسن عبدالعزيز وجلال عبيد.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على توزيع المناصب الإدارية وذلك على النحو الآتي: محمد جعفر العصفور نائبا للرئيس، منصور عبدالله العصفور أمينا للسر العام والعلاقات العامة، حسين أحمد حسن أمينا ماليا، إبراهيم أحمد البوري رئيسا للجنة الرياضية، عدنان جمعة إبراهيم رئيسا للجنة الثقافية، إياد علي سبت رئيسا للجنة الاجتماعية، محمد يوسف حمادة مديرا لشئون المركز، وعقيل علي الماجد عضوا إداريا.

علما بأن الاجتماع عقد برئاسة رئيس المركز وبحضور الإدارة السابقة، إذ شكر جميع الأعضاء على الجهود التي بذلت خلال السنتين الماضيتين والإنجازات التي تحققت وكان من أهمها وأبرزها قبول منصور حسن بن رجب الرئاسة الفخرية بالإضافة إلى الإنجازات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وقال سبت: «ما كان هذا ليتحقق لولا وجود إدارة قوية قادرة على تذليل الصعوبات التي واجهت مجلس الإدارة والعمل كفريق واحد هدفه المحافظة على هذا المركز الشبابي وجمع منتسبيه تحت سقف واحد».

وأضاف «سنعمل بكل إمكاناتنا للمحافظة على أرض الملعب وتطوير كل المنشآت المقامة عليه ونحن بانتظار لقاء رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والذي سيحدد قريبا».

وحدد مساء غدٍ (السبت) للاجتماع الثاني لمناقشة برنامج مجلس الإدارة للعامين 2010-2011، والبدء في تنفيذ الخطة العامة للمركز.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً