العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

«داينرز كلوب» تراجع الاستراتيجيات مع «بي إم آي»

بحث المدير التنفيذي لشركة داينرز كلوب العالمية لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا، مات سلون، والمدير التنفيذي السابق لشركة داينرز كلوب العالمية لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا، غراهام رومباخ، وذلك في مكاتب الشركة في مركز البحرين التجاري العالمي، والرئيس التنفيذي لـ «بي إم آي بنك»، أندرو بينبريدغ، مراجعة الإستراتيجيات الحالية من أجل خدمة سوق البحرين على أفضل وجه.

وتضمن اللقاء استعراضا للخيارات الممكنة من أجل تعزيز الخدمات والمنتجات المطروحة للزبائن من الشركات والأفراد، إضافة إلى زيادة عدد المؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات داينرز كلوب في البحرين.

وصرح بينبريدغ بالقول: «يسعدنا أن نلتقي بالمدير التنفيذي الجديد لشركة داينرز كلوب العالمية لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا. تبين هذه الزيارة عمق التزام شركة داينرز كلوب العالمية تجاهنا بصفتنا شركاءهم في المملكة، إضافة إلى كونها فرصة لاستعراض أداء داينرز كلوب البحرين والتشاور بشأن إستراتيجيتنا للعام 2010 وما بعده. وقد قام مات سلون باستعراض الإستراتيجية العالمية للشركة والمبادرات التي تعتزم إطلاقها لتعزيز وتنمية أعمالها».

وأضاف «كان بي إم آي بنك موفقا في إضافة المزيد من القيمة إلى أعمال (داينرز كلوب) من خلال ما يتمتع به من خبرة رائدة في قطاع البطاقات من حيث الكفاءات والموارد الإدارية وقنوات التوزيع والخدمة. نمتلك اليوم إحدى أسرع أعمال بطاقات الائتمان نموا في المملكة، تدعمها شبكة من 8 فروع و26 جهاز صراف آلي، إضافة إلى خدمات مصرفية إلكترونية.

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً