العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

والدة النجماوي الشهابي تناشد خالد بن حمد إيجاد وظيفة لابنها

قالت إن ابنها خدم الأحمر وآثر النجمة على وظيفته ويحتاج للمساعدة

ناشدت والدة نجم الفريق الأول للكرة بالنجمة علي سعيد الشهابي الرئيس الفخري للنادي سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالنظر بعين الاهتمام لحال ابنها العاطل عن العمل بعدما استقال من وظيفته حبا في ناديه والفريق الذي يلعب فيه ومن أجل المساهمة في تحقيق النتائج المشرفة مع زملائه في الفريق.

وقالت: «إن ابني حصل على وظيفة في إحدى الشركات الوطنية الكبيرة بنظام النوبات ما يعيقه من الانتظام في حضور التدريبات والمباريات إضافة إلى الإرهاق والتعب الذي يولده العمل في هذا النظام ما يجعل حياته غير مستقره وخصوصا في ظل تعلقه بفريقه النجمة. ولذلك لم يستطع ان يستمر في عمله أكثر من سنة ونصف فقط وآثر بقاءه مع الفريق على هذه الوظيفة».

وأضافت «قمت شخصيا بايصال هذا الأمر إلى المسئولين بالنادي وخصوصا بعد استقالته من وظيفته وبقائه عاطلا عن العمل وقد اشترى سيارة جديدة بالاقساط وصرت أتحمل أعباء هذه الاقساط لعدم قدرته على الدفع على أمل ايجاد حل جذري لهذه المشكلة بالحصول على وظيفة حكومية ليستطيع من خلالها مواصلة مسيرته في المساهمة لخدمة وطنه العزيز وناديه بشكل مستقر ومطمئن إلى جانب تكوين أسرة سعيدة وهو شاب في العقد الثاني من عمرة ولذلك ارفع ندائي لنجل جلالة الملك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأحمل في نفسي الأمل الكبير من أن سموه لن يخيب ظني في اسعاد ابني للحصول على وظيفة تجعله يلعب مع فريقه باستقرار لانه فعلا أراه يحب اللعبة ويحب ناديه بشغف كبير. وأنا مطمئنة كل الاطمئنان لما سيقوم به سموه تجاه ابني».

وتابعت: «كان ابني يوما من الأيام من ضمن المنتخب الوطني ولولا اصابته آنداك لكان معهم ويحاول جاهدا ان يعود مجددا إلى صفوف الأحمر مساهما مع زملائه في تحقيق النتائج المشرفة للوطن ورفع علمها عاليا في الاستحقاقات الخارجية».

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 5:36 ص

      الشهابي يستاهل كل خير

      حقيقة اللاعب علي سعيد الشهابي يستحق معاملة خاصة في مسألة التوظيف وذلك لمهاراته وأخلاقه العالية!!
      وهو يعتبر من الأعمدة الرئيسية في فريق النجمة وهو بحق جوكر الفريق لإجادته العب في جميع الخطوط تقريبا..نتمنى من سمو الشيخ خالد النظر في طلب والدة اللاعب بجدية والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

    • زائر 4 | 3:29 ص

      مع أقتراح الزائر (1)

      المقصد في تأسيس التوظيف للأجانب والتمييز الواضح لعموم شعب البحرين.

    • زائر 3 | 2:17 ص

      قلة ادب ...

      ردود فيها قلة ادب بدل الدعاء ان تتحقق امنييه هالام الطيبه صرتو تستهزءون بردودكم عليها اللي يطلب تغير الاسم و الثاني خلي النائب مالكم يشغلها ... عيب عليكم والله ... الله يسعد هالام ويحقق كل امنياتها و تشوف ولدها بحال افضل .. زعلي سعيد يستاهل وانشالله يلقى الشغله اللي تناسبه .. قولي امين

    • زائر 2 | 1:43 ص

      خلي النائب مالكم

      خلي النائب مالكم يدورله شغل

    • زائر 1 | 1:05 ص

      اقتراح

      اسم ولدش علي سعيد الشهابي يعني بحريني اصلي اقترح عليش يالوالدة تبدلين اسم ولدش الى فليطح بن بطيخ العدوان وبحصل وظيفة من دون واسطة ولا هم يحزنون وباسرع من البرق ومع الوظيفة بيت في احسن مكان.

اقرأ ايضاً