العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

«المهندسين» تنظم ندوة بشأن الفيدرالية الدولية للاستشاريين

نظمت جمعية المهندسين البحرينية، وبالتعاون مع الفيدرالية الدولية للمهندسين الاستشاريين (الفيديك)، ندوة بشأن الفيدرالية والخدمات والمزايا التي تقدمها مساء يوم أمس (الأربعاء) بقاعة الجمعية بالجفير بحضور عدد كبير من المهندسين العاملين في مجال الاستشارات الهندسية.

وقدم الرئيس المنتخب والمدير العام للفيدرالية الدولية للمكاتب الهندسية (FIDIC)، عرضا استعرض فيه جميع النواحي المتعلقة بمزايا العضوية في الفيدرالية وكيفية الاستفادة من مختلف الخدمات المقدمة للأعضاء (المؤسسات المهنية تحديدا)، وأهم الخدمات التي تقدمها «الفيديك» المتمثلة في العقود النموذجية المتوافرة لجميع المؤسسات والأفراد للاستفادة منها في مختلف أنواع المشاريع والتعاقدات، إذ يتم تطوير هذه العقود باستمرار من خلال خبراء من مختلف جوانب الصناعة ومن مختلف دول العالم.

وأشار توموبولس إلى أن التدريب يمثل أحد الجوانب المهمة الأخرى في عمل الفيدرالية والتي بإمكان المؤسسات والافراد الاستفادة منها لتطوير القدرات والمعرفة.

وفي نهاية الندوة قدم رئيس جمعية المهندسين البحرينية، عبدالمجيد القصاب، ووكيل وزارة الأشغال نايف الكلالي هدية تكريمية للرئيس المنتخب والمدير العام للفيدرالية الدولية للمكاتب الهندسية FIDIC، غريج توموبولس.

يذكر أن مملكة البحرين عضو في «الفيديك» من خلال جمعية المهندسين البحرينية

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً