العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

فينغر: نحن من يحدد مستقبل فابريغاس وليس برشلونة

قال المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي آرسين فينغر الأحد إن النادي هو المسئول عن تحديد مستقبل لاعبه سيسك فابريغاس، لأن عقده ينتهي في 2014.

وتأتي تصريحات فينغر في ظل سعي كل من ريال مدريد وبرشلونة على ضم اللاعب خلال الموسم المقبل، وبعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها اللاعب عقب إصابته في ربع نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة والتي أكد خلالها أن هذا اللقاء ربما يصبح آخر لقاءاته مع المدفعجية.

وقال المدير الفني الفرنسي، طبقا لما نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الأحد: «هل ترغبون في رؤية تاريخ انتهاء التعاقد. لا يمكن لأي لاعب التوقيع لأي ناد طالما كان مرتبطا بتعاقد مع ناد آخر، لذا فنحن فقط المسئولون عن تحديد مستقبل اللاعب».

واتهم فينغر الأندية التي تسعى لضم فابريغاس بأنها تسعى لـ «تسميم اللاعبين» ليرحلوا عن أرسنال، إذ قال «بعض الخبراء يتسببون في تعكير سعادة اللاعبين. وخصوصا في إسبانيا».

ودافع المدير الفني عن سياسة النادي في إعداد وتأهيل اللاعبين الشباب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن هذا الأمر لا يعود إلى أسباب اقتصادية تمنع إجراء تعاقدات جديدة.

وقال المدرب الفرنسي: «بيع النجوم صغار السن سيصبح تصرفا يخلو من أي نوع من المسئولية».

وقال فينغر: «اللاعبون الذين تركوا النادي في الماضي يبحثون دائما عن طريقة للعودة، وهذا يوضح أنهم ليسوا سعداء في الأماكن الجديدة التي اختاروها، انظروا لحالة سول كامبل سبق وحقق ما يريد معنا لفترة من الوقت وبعد رحيله أراد العودة من جديد».

من جانبه قال أفضل لاعب في العالم 2009 الأرجنتيني ميسي في حوار مع صحيفة «ديلي إكسبرس» الإنجليزية أنه يحلم برؤية فابريغاس بقميص برشلونة لأنه الشخص الذي يساعد على تحسين مستوى الفريق وطريقة الأداء، وقال: «لا أعرف متى سيتم هذا بالضبط ولكن آمل أن يعود زميلي إلى البارسا، فابريغاس يرغب في الفوز بكل شيء وأفضل مكان للقيام بذلك هو في برشلونة، أنا أعرف أن سيسك يحب أرسنال كثيرا جدا وهذا النادي سيكون دائما في قلبه ولكن البلوغرانا في دمائه».

يذكر أن المرشح المحتمل لرئاسة نادي برشلونة ساندرو روسيل مستعد في حالة فوزه برئاسة النادي، كما أفادت تقارير صحافية سابقة، إلى شراء اللاعب مقابل 56 مليون يورو.

يشار إلى أن فابريغاس أصيب في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة بكسر في ساقه، وقال الأطباء حينها إن أمامه شهرا للعودة للمستطيل الأخضر.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً