العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

تيفيز: روني الأفضل في العالم

استبعد مهاجم مانشستر سيتي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو - أفضل لاعب في العالم العام 2008 - من تشكيلة الأحلام التي وضعها خلال حواره مع صحيفة «دايلي ميرور» البريطانية.

واعتبر تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي واين روني أفضل لاعب في العالم في الوقت الراهن، معربا عن شعوره بالاعتزاز للعب إلى جانبه عندما كان لاعبا في صفوف النادي الذي يدربه الاسكتلندي اليكس فيرغسون.

ولم يبد تيفيز مترددا في المفاضلة بين مهاجم برشلونة مواطنه ليونيل ميسي وروني، «ففي هذا المركز من الملعب، أرى أن روني أفضل لاعب في العالم وأفضل من ميسي نفسه»، لكنه استطرد «بشكل عام يقدم ميسي عروضا أكثر من اللازم، فالكرة تلتصق بقدمه عندما يتحكم بها. فمن يقدر على انتزاع الكرة من قدميه؟».

وحول ما إذا كان يتحتم عليه اختيار لاعبٍ واحدٍ فقط من بين الاثنين، قال مهاجم مانشستر سيتي: «أريد الاثنين في فريق أحلامي، أريد ميسي وروني معا. ففي فريق كارلوس تيفيز نطبق خطة 4-4-3 التي تتيح لنا إحراز المزيد من الأهداف. أليس كذلك؟».

ولم يختر تيفيز كريستيانو رونالدو في فريق أحلامه، مبررا استبعاد أغلى لاعبي العالم باستحالة «الجمع بين النجوم كأساسيين في الفريق نفسه».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً