العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

العربي إلى نهائي كأس ولي العهد الكويتي

جرد العربي غريمه التقليدي القادسية من لقب كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم بفوزه عليه 1/صفر أمس (الاربعاء) في الدور نصف النهائي على استاد نادي الكويت وتأهل إلى المباراة النهائية.

سجل الجزائري أمير سعيود هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.

ويلتقي العربي في النهائي يوم 3 مايو/ أيار المقبل مع الكويت الذي تغلب على الجهراء 2/1 أمس الأول (الثلثاء) في نصف النهائي. ويلعب القادسية مع الجهراء في 2 مايو المقبل على المركز الثالث.

والمواجهة هي الثانية بين الغريمين التقليدين في مدى 5 أيام، والرابعة في الموسم الحالي، وفاز القادسية على العربي 4/صفر و2/1، وتعادلا 1/1 في الدوري، وهما مدعوان للمواجهة أيضا في الدور نصف النهائي لكاس أمير الكويت في 14 الشهر المقبل.

وتبخر أمل القادسية في إحراز الثلاثية في الموسم الحالي (الدوري وكاس الأمير وكاس ولي العهد)، علما انه يحتل المركز الثاني في الدوري الذي يحمل لقبه، خلف الكويت المتصدر. فيما يطمح العربي إلى بلوغ النهائي الثاني عندما يتواجه مع القادسية في نصف نهائي كأس الأمير.

وعلى رغم ان القادسية دخل المباراة متفوقا معنويا على غريمه بعد الفوز الأخير السبت الماضي، إلا انه تلقى هدفا مبكرا بعد حصول العربي على ركلة نفذها علي مقصيد إلى داخل المنطقة فتهيأت الكرة أمام الجزائري أمير سعيود فسددها بيسراه رائعة وهو بمواجهة الحارس نواف الخالدي في سقف المرمى (5).

وافتقد القادسية جهود لاعب الوسط طلال العامر للإيقاف، فيما شارك نجم الفريق المهاجم بدر المطوع بعد إن كانت تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة بعد الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة مع العربي، قاد المباراة الحكم البحريني زكريا إبراهيم.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 5:25 ص

      زكريا نجم المبارة ( والمساعد خارج الفورمه )

      بدون مجامله زكريا كان نجم المبارة حيث ادار المبارة بشكل جيد جدا رغم حساسيه المباره وعدم تعاون الاعبين بشكل عام مع الطاقم وخاصه القادسيه والسبب ان حامل الرايه كان فى غير مستوه المبارة وتسبب فى هدف المبارة الذى لا يلام فيه الحكم زكريا حيث ان الهدف كان تسلل واضح على الاعب العربى من جهه مساعد الحكم حيث كان موقع زكريا مع الحيطه وقت رفع الكرة على اساس كشف اى لعبه خشنه او فاول فى منطقه الجزاء ... الشى المفرح هو ان جميع الاعبين خرجو من المبارة ووهم راضين عن الحكم وسلمو عليه بدون اى احتجاج او فوضى

    • زائر 2 | 3:05 ص

      الى زائر رقم 1

      هل انت بوجسيم او فاروق بوظو لكي تعطي الحكم درجته !!! والله غريب امرك ... ثم ان التسلل ليس من اختصاص حكم الساحة بل من صلب اختصاص مساعد الحكم ... اما عن تضرر القدساوية فالمثل يقول ( شماعة الخاسر الحكم ) وهاردلك يا جوزيف بلاتر

    • زائر 1 | 10:43 م

      لم يكن موفقة حكمنا زكريا ابراهيم

      مع الاسف الحكم زكريا حكم المبارة وهو متاثر بمرض الانفلونزا وهذا بما سبب له الارهاق و تششت الذهب
      لان الهدف العرباوي كان تسلسل واضح
      وكذلك صفر على فاولات لم تكن و اتمنى من الحكم زكريا ان يشاهد شريط المبارة و ليتعلم من الاخطاء الذي كانت موجودة في المبارة
      والذي استخدم الصفارة لها وهي بالاصل لم تكن اخطاء
      و القادسية تاثر واجد من الحكم بعكس العربي الذي استفاد من اخطاء الحكم
      تقديرنا للحكم هو 6من10
      هذه درجته
      وللعلم لم يكن متعاون مع مساعديه؟؟؟

اقرأ ايضاً