العدد 2782 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ

وزير العدل: سيدوّن التاريخ لقاء العاهل بخادم الحرمين بأحرف من نور

قال وزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة: «إن اللقاء بين عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وخادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على أرض مملكة البحرين سيدونه التاريخ بأحرف من نور، لما يحمله من معانٍ وآمال وطموحات قائدين حكيمين في ظل ما يشهده البلدان الشقيقان من نهضة تنموية شاملة مستمدة من رؤى مستقبلية ثاقبة».

وأكد الوزير أن زيارة خادم الحرمين الشريفين إلى مملكة البحرين هي امتداد للعلاقات التاريخية الضاربة في جذور التاريخ المشرق بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وقال إن مشاعر الفرح والبهجة التي غمرت كل أرجاء مملكة البحرين هي تعبير طبيعي عكس مدى أصالة وعمق العلاقات الأخوية ووشائج القربى المفعمة بالمودة والمحبة الراسخة التي تربط بين المملكتين الشقيقتين، وما يكنه شعب البحرين من معزة وتقدير كبير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشاد الوزير بمستوى تطور علاقات الشراكة والتعاون بين البلدين وما تشهده من نمو مستمر في كل المجالات، حيث تأتي هذه الزيارة لخادم الحرمين الشريفين لتفتح آفاقا جديدة وواعدة للعمل المشترك بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.

العدد 2782 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً