العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ

العرض الأول لـ «على موتها أغني» على شبكة «أوربت شوتايم» خلال شهر مايو

قصة رومانسية تتناول أعقد القضايا الاجتماعية الخليجية

تشهد شبكة «أوربت شوتايم» يوم 3 مايو/ أيار المقبل العرض الأول للدراما الخليجية «على موتها أغني» ويعرض من السبت إلى الأربعاء في الساعة 22:30 بتوقيت السعودية.

ويدور هذا المسلسل الرومانسي الجريء الذي يعرض على قناة «MBC+ دراما» حول وافد عربي في إحدى دول الخليج يقع في غرام فتاة خليجية والمشاكل والأحزان التي رافقتهما حتى أنفاسهما الأخيرة معاً. «منذر» شاب في الثلاثينيات من عمره، وهو من الوافدين العرب في إحدى دول الخليج العربي، وظيفته توزيع الصحف اليومية، وكان حريصاً على كسب لقمة عيشه من أجل مساندة أمه، وهو قوي البنية لكنه حليم. وفي إحدى الليالي وهو يقوم بعمله يلتقي «حنان»، الفتاة الخليجية التي تعيش ظروفاً قاسية إثر انفصالها عن زوجها المسجون على ذمة قضية مخدرات، وسرعان ما يقع الاثنان في الغرام. تمضي الأيام ويعيش الاثنان قصة رومانسية تحفها المعاناة والأحزان، بينما يمران بضغوطات اجتماعية جعلت الوافد العربي وحبيبته المواطنة، وهي مطلقة، يصبحان من أكبر مهربي المخدرات في الخليج. وعبر أحداثه المثيرة للجدل يتناول المسلسل بشكل جريء قضايا حساسة مثل السجون واستمرار المجرمين في عملياتهم حتى داخل السجن، وكذلك معاناة المرأة عندما يتعلق حلمها بإنجاب طفل وكيف يبتز الزوج امرأته في حلمها الذي يظل عالقاً في خاطرها حتى النهاية.

لا يفتكم العرض الأول لمسلسل «على موتها أغني» على قناة «MBC+ دراما»، حصرياً على شبكة «أوربت شوتايم» من السبت إلى الأربعاء في الساعة 22:30 بتوقيت السعودية ابتداءً من 3 مايو.

العدد 2787 - الجمعة 23 أبريل 2010م الموافق 08 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً