العدد 732 - الإثنين 06 سبتمبر 2004م الموافق 21 رجب 1425هـ

سيف:علاقتنا بأميركا مقبلة على نقلة نوعية

لدى لقائه وفد المؤسسة النسائية الأميركية للتشريع

التقى وزير المالية والاقتصاد الوطني عبدالله حسن سيف أمس وفد المؤسسة الوطنية الأميركية للسيدات العاملات في مجال التشريع (NFWL) برئاسة رئيسة المؤسسة روبن ريد، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد الى مملكة البحرين بدعوة من وزارة المالية والاقتصاد الوطني خلال الفترة من 6 إلى 9 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأكد الاجتماع العلاقات المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية والنقلة النوعية التي ستشهدها هذه العلاقات مع توقيع اتفاق اقامة منطقة التجارة الحرة بين البلدين. وأكد وزير المالية حرص حكومة البحرين على توفير البيئة المواتية للاستثمار في مختلف المجالات، كما قدم عرضا لأوجه النشاط المالي والمصرفي في المملكة سواء على مستوى البنوك والمصارف التقليدية أو الإسلامية.

ضم الوفد عددا من عضوات الكونغرس الأميركي بمجلسيه (الشيوخ والنواب) ومجالس الولايات بالاضافة الى سفير الولايات المتحدة الأميركية السابق لدى البحرين سمير زاخم، وتم اعداد برنامج موسع للزيارة يشمل الالتقاء بالمسئولين في عدد من الوزارات في المملكة والتعرف على أوجه النشاط الاقتصادي والمالي والمصرفي بالاضافة الى أهم المعالم السياحية والثقافية، وذلك على النحو الذي يكفل تقديم صورة متكاملة للمجتمع البحريني في الوقت الحاضر وما تشهده المملكة من تقدم مستمر في جميع المجالات

العدد 732 - الإثنين 06 سبتمبر 2004م الموافق 21 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً