العدد 754 - الثلثاء 28 سبتمبر 2004م الموافق 13 شعبان 1425هـ

«كوبرا» ... وكالة حصرية لنا

«مونتريال للسيارات» تمنحك سيارة مستعملة كالجديدة

يعتبر مركز مونتريال للسيارات المستعملة العالية الجودة من المراكز المتميزة في مجال بيع السيارات الحديثة، وتميز حضوره بتقديم تسهيلات سريعة وودية وميسرة وبأقساط مريحة لجميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين ولفت اليه الانظار بتقديم سيارات حديثة ومستعملة وبشعار يناسب ما يقدمه وهو «مستعملة كالجديدة» ما اعتبر سابقة إيجابية تنعش شريحة عريضة من زبائن سوق السيارات وحافزاً لاقتناء الأفضل والأجود. وللوقوف على هذا التميز والابداع في عالم السيارات كان لنا هذا اللقاء مع مدير عام مركز مونتريال للسيارات السيدابراهيم عبدالله الشيخ للاستفسار عما يثار في هذا النشاط:

لوحظ وجودكم القوي في سوق السيارات على مستوى مملكة البحرين، هل ترى طفرة قوية في سوق السيارات المستعملة؟

- الحمد لله، نحن دائما سباقون لطرح كل ما هو جديد من عالم السيارات الحديثة والمستعملة، وبعد توفيق من رب العالمين تميزنا على الآخرين وطرحنا أكثر العروض إثارة على طول الموسم وتوفير تسهيلات تميزنا بها عن الآخرين وحرصنا على خلق سمعة ممتازة مع زبائننا مكنتنا من التربع والسيطرة على سوق السيارات بشهادة الجميع. وما نيلنا شهادة AMH لخدمة ما بعد البيع للعام 2003 إلا حافز يدعونا لتقديم الافضل.

يتخوف الناس من اقتناء السيارات المستعملة خوفا من اعطال أو عيوب قد تطرأ في المستقبل. ما هو تعليقك على ذلك؟

- هذا غير حاصل لدينا بتاتا في مونتريال، اذ نحرص على توفير أفضل وأحدث السيارات والموديلات الخالية من الحوادث أو العيوب وسيارات محلية غير مستوردة منتضمة الصيانة لدى الوكيل ولذلك طرحنا بكل فخر ضماناً على المحرك وناقل الحركة وصيانة مجانية لمدة عام كامل، ما شكل خطوة ايجابية للراحة والاطمئنان.

هل يستطيع اي شخص اقتناء سيارة بأقساط مريحة؟

- نعم، وبكل تأكيد وهناك شروط سهلة وميسرة وسريعة وممكن التشرف لدينا للاستفسار عنها.

ماذا قدم ويقدم مونتريال لشريحة كبيرة من زبائنه؟

- قدم ويقدم الأفضل والأجود والضمان، ونحن في خطوات متواصلة لطرح عروض لم يسبق لها مثيل ستكون مفاجئة للشارع البحريني وسنوفر مجموعة ضخمة من السيارات الحديثة بشعارنا الجديد «مستعملة كالجديدة».

لوحظ نشاطكم في مجال الدراجات النارية؟

- بعد عدة مشاورات واجتماعات ولله الحمد حصلنا على وكالة حصرية لدراجات كوبرا النارية بجميع فئاتها على مستوى الشرق وعينا موزعين لتسويق الدراجات في جمهورية إيران الاسلامية والجمهورية العراقية وطرحنا في البحرين دراجات بجميع الفئات العمرية وقدمنا دعما لتشكيل فريق مشارك في راليات الدراجات القادمة لتمثيل البحرين ودعم الرياضة البحرينية

العدد 754 - الثلثاء 28 سبتمبر 2004م الموافق 13 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً