العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ

وزير الصناعة يؤكد تنوع مراكز التسوق في البحرين

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو أهمية المبادرات والخطوات المعززة للاقتصاد الوطني والمساهمة في تنشيط الحركة التجارية في البلاد، منوهاً إلى الدور المكمل الذي يقوم به القطاع الخاص والذي يساهم فيه مع الحكومة في حفز الاقتصاد وتنشيطه.

وأكد الوزير على هامش افتتاحه لأسواق نستو هايبر ماركت بمنطقة السلمانية تشجيع الحكومة ودعمها لكافة المبادرات التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للمواطنين، منوهاً في هذا السياق بدور القطاع الخاص في تعزيز هذا الجانب وتقويته.

وتضم أسواق نستو التي تعد من مراكز التسوق (هايبر ماركت) الكبرى في المنطقة، العديد من المنتجات العالمية مثل جيباس للإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها من الأسماء التجارية وهو الأمر الذي يتيح للمستهلك فرصة أكبر للاختيار أمام تعدد المنتجات تحت سقف واحد.

ويعد هذا الفرع هو الأول بمملكة البحرين والذي أقيم بمنطقة السلمانية، وهو الأكبر بالمملكة، ويأتي هذا الفرع ضمن الخطة التي وضعتها مجموعة نستو هايبر ماركت لافتتاح 4 فروع جديدة بالمملكة حتى العام 2011 بـ 1.3 مليون دولار للبحرين ومن المؤمل أن يتم افتتاح فرع منطقة المحرق خلال العام الجاري.

إلى ذلك، استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح أمس مدير شركة أوجير الاستثمارية المتخصصة في قطاع التجارة والبنوك والعقار والاستثمار بول بيرريز.

العدد 2799 - الأربعاء 05 مايو 2010م الموافق 20 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً