العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

فيدرر قد يواجه موراي في قبل نهائي انديان ويلز

قد يقع السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني عالميا في مواجهة البريطاني اندي موراي المصنف الرابع في الدور قبل النهائي لبطولة انديان ويلز للتنس للرجال بعد أن سحبت قرعة المنافسات الليلة الماضية.

وفاز فيدرر (27 عاما) ببطولة انديان ويلز ثلاث مرات لكنه خسر أمام موراي خمس مرات في سبع مواجهات جمعت اللاعبين من بينها آخر ثلاثة لقاءات.

ووضع موراي الذي فاز على فيدرر في الدور قبل النهائي لبطولة قطر المفتوحة في يناير كانون الثاني وهي آخر مواجهة بين الاثنين في التصنيف الرابع بالبطولة التي تعد أولى جولات سلسلة الأساتذة هذا الموسم.

لكن فيدرر وموراي يواجهان طريقا محفوفا بالمخاطر في طريقهما للدور قبل النهائي في انديان ويلز بعد أن اجبرت الاصابة والمرض اللاعبين على الابتعاد لفترة من الوقت عن اللعب.

ومن المتوقع ان يتقابل فيدرر الغائب عن اللعب منذ خسارته أمام الاسباني رفائيل نادال بنهائي بطولة استراليا المفتوحة الشهر الماضي في الدور الثالث مع الكرواتي ايفو كارلوفيتش صاحب ضربات الإرسال القوية.

وعلى رغم أن اللاعب السويسري فاز ست مرات في المباريات السبع التي جمعته بكارلوفيتش إلا انه خسر أمام اللاعب الكرواتي في آخر مواجهة بين اللاعبين في بطولة سينسناتي العام الماضي.

وإذا تأهل فيدرر لدور الثمانية فسيلعب على الأرجح مع الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف الخامس الذي لم يتغلب مطلقا على اللاعب السويسري في 12 مواجهة جمعتهما.

وفاز موراي (21 عاما) بلقبين بالفعل هذا العام لكنه انسحب من بطولة دبي المفتوحة الشهر الماضي، كما لم يخض مباراة في كأس ديفيز مع بريطانيا هذا الشهر بسبب إصابته بفيروس.

وعلى رغم أن موراي لم يتعاف بشكل كامل من المرض إلا انه يتوق للمشاركة في بطولة انديان ويلز إذ سيكون منافسه المتوقع في الدور الرابع هو الاسباني تومي روبريدو المصنف 15. وتبدأ منافسات الرجال ببطولة انديان ويلز اليوم.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً