العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

«شوتايم» تنفرد بنقل اللقاء الناري بين المان وليفربول

لم يشهد الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز جولة حافلة بالمباريات المرتقبة كالجولة 29 التي تنطلق الأسبوع المقبل. فبعد أن تألق ليفربول في بداية الموسم وظن الجميع بأن اللقب سيعود إليه بعد 19 سنة، هبط مستواه في المرحلة الثانية من البطولة ليعطي الفرصة لمانشستر يونايتد للتقدم واحتلال مقدمة ترتيب الفرق برصيد 65 نقطة مع مباراة مؤجلة وبفارق 7 نقاط عنه. المباراة مصيرية للطرفين، إذ لا سبيل أمام ليفربول سوى الفوز من أجل العودة إلى المنافسة، بينما يكاد يضمن الفوز اللقب ليونايتد.

من جهة أخرى، وفي اليوم نفسه يعود آرسنال المتألق بفضل نجمه آندريه أرشافين والذي سيستمتع بعودة ادواردو وثيو وولكوت. الغانرز بحاجة إلى جميع نجومه خلال لقائه أمام بلاكبيرن على استاد الإمارات من أجل استعادة المركز الرابع الذي يحتله أستون فيلا حاليا. أما صاحب المركز الثاني تشلسي فيستضيف مانشستر سيتي يوم الأحد في مباراة نشاهد فيها أغنى لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على ستامفورد بريج، بينما يلتقي أستون فيلا فريق توتنهام خلال سعيه للاحتفاظ بالمركز الرابع وإبقاء خطر آرسنال بعيدا عنه.

باقي مباريات الجولة تشمل انطلاق فولهام إلى لانكاشاير للقاء بولتون، وإيفرتون يستضيف ستوك سيتي في غوديسون بارك. أما هال سيتي فيستقبل نيوكاسل في استاد كي سي بينما يسافر بورتسموث بعيدا للقاء ميدلزبره. وتختم مباريات الجولة مساء الاثنين بلقاء ويست بروميتش وويستهام.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً