العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ

البلاد القديم يتأهل والغزالي يتخطى ابن رشد

تأهل فريق مدرسة البلاد القديم للدور الثاني عن المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة سمو الشيخ عيسى نجل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأولى لكرة القدم للمدارس الحكومية والخاصة وذلك بعد فوزه في آخر مبارياته على فريق مدرسة الحد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وبذلك يرتفع رصيد البلاد القديم إلى تسع نقاط، فيما بقي الحد من دون نقاط.

وجاء الهدف الأول عن طريق اللاعب المتألق كميل حسن أحمد في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول. تميز الشوط بقوة المنافسة من قبل الفريقين. وفي الدقيقة 35 من زمن الشوط نفسه أضاف اللاعب كميل حسن أحمد الهدف الثاني لفريقه ليكون جسر العبور وليحجز فريقه بذلك مقعدا بين الفرق المتأهلة للدور الثاني الذي من المتوقع أن يكون أقوى من الدور الأول.

أما الهدف الوحيد لفريق مدرسة الحد فجاء عن طريق اللاعب خالد علي أحمد وذلك في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول.

أدار المباراة الحكم جاسم محمد هارون وكل من مساعديه عبدالله المرباطي والسيد محسن محفوظ ومحمد الخالدي وراقبها محمد جواد ربيع. وفي اللقاء الذي جمع كلا من فريقي مدرسة الغزالي وابن رشد انتهى لصالح الغزالي بهدفين مقابل هدف واحد، إذ تميزت المباراة بتقديم أداء قوي من لاعبي كلا الفريقين اللذين ظهرا بمستوى رائع، وسجل فريق مدرسة ابن رشد هدفه الوحيد عن طريق اللاعب مذكور رفيع عيد في الدقيقة 15، إلا أن عزم واصرار لاعبي فريق مدرسة الغزالي على تحقيق الفوز جعلهم يعادلون النتيجة في الشوط الأول عن طريق اللاعب مبارك سالم سعد في الدقيقة 24، ليستمر لاعبو الغزالي باحكام سيطرتهم على المباراة على رغم المحاولات العديد للاعبي فريق مدرسة ابن رشد. وجاء الهدف الثاني لفريق الغزالي عن طريق اللاعب عيسى عبدالله وذلك في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.

أدار المباراة الحكم عبدالعظيم حسن وساعده كل من علي بوسهيل ومحمد دسمال وأحمد عبدالعال وراقبها محمد جواد.

تُختتم اليوم (الخميس) مباريات الدور التمهيدي في البطولة بإقامة لقاءين في المجموعة الثانية، إذ يلتقي في المباراة الأولى كل من فريقي الغزالي (6 نقاط) مع عثمان بن عفان (6 نقاط) وذلك عند الساعة الرابعة عصرا، فيما يلتقي فريقا مدرسة ابن رشد (3 نقاط) والحد (من دون نقاط) عند الساعة 5.30 مساء، ويقام اللقاءان على ملاعب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بنادي الرفاع.

وسيكون اللقاء الأول قويا للغاية كون الفائز منه يرافق فريق مدرسة البلاد للدور الثاني والخاسر يودع البطولة فيما سيكون التعادل كافيا لفريق مدرسة عثمان للتأهل كونه يتفوق بفارق هدف واحد في مجموع فارق الأهداف. وأما اللقاء الثاني فسيكون هامشيا كون الفريقين خرجا من المنافسة على التأهل.

العدد 2379 - الأربعاء 11 مارس 2009م الموافق 14 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً