العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ

اتحاد القوى يتعاقد مع المدرب الأرميني خزاريان

لقيادة منتخبات الوثب الطويل والثلاثي

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

06 يونيو 2010

تعاقد الاتحاد البحريني لألعاب القوى مع المدرب الأرميني سورين خزاريان المتخصص في ألعاب الوثب لقيادة المنتخبات الوطنية في الوثب.

ويأتي تعاقد الاتحاد مع المدرب خزاريان (49 عاما) ليستلم مهامه خلفا للمدرب السابق فلاديمير بريغندي الذي انتهى عقده الشهر الماضي.

وفور وصول المدرب الجديد استهل برنامجه التدريبي الإعدادي للاعبي منتخبات الوثب الطويل والثلاثي، وإعداد اللاعبين وتهيئتهم للمشاركة في المنافسات والبطولات الدولية المرتقبة.

ويملك المدرب الأرميني سورين خزاريان المولود في 31 من أغسطس/ آب 1961 سيرة ذاتية حافلة في مشواره التدريبي الذي يصل إلى 28 عاما مع انطلاقته في عالم التدريب منذ العام 1981.

وأشرف خزاريان على تدريب الكثير من المنتخبات الوطنية وأبرزها قيادته لمنتخب كوريا الجنوبية في منافسات دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008 والكثير من البطولات التي حققت فيها كوريا الإنجازات الملونة منذ تسلمه المهمة في العام 2006 حتى 2009، وأشرف على المنتخبات الوطنية في أرمينيا العام 2005، وقبلها قاد منتخبات إيران في عامي 2004 و2005.

ويملك المدرب شهادات كثيرة في المجال التدريبي وحضر العديد من البطولات الدولية والملتقيات وشارك في عدد كبير من ورش العمل التدريبية في عالم ألعاب القوى والتي نظمها الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وبهذه المناسبة عبر مدير المنتخبات الوطنية سعود الغنيم عن سعادته بالتعاقد مع مدرب خبير ومتخصص في مجال الوثب، مؤكدا أن المنتخبات البحرينية تملك مجموعة من اللاعبين الموهوبين وأصحاب الأرقام الجيدة، ومن خلال التعاقد مع هذا المدرب فإن العمل سيكون على تطوير الإمكانات والمواهب البحرينية وقيادتها إلى تحقيق الأرقام التأهيلية في المنافسات والبطولات العالمية، وتحقيق المزيد من الانجازات والأرقام الشخصية والبحرينية.

موضحا أن الاتحاد تعاقد مع المدرب بعد أن تابع السجل المميز له والانجازات التي حققها مع اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم خلال فترة عمله مدربا لمنتخبات كوريا الجنوبية وأرمينيا وإيران، فضلا عن الخبرة التي يملكها في المجال التدريبي والعملي.

وأعرب الغنيم عن تفاؤله بالمدرب الجديد وقدرته على مواصلة المشوار الذي بدأه المدرب السابق فلاديمير والذي ساهم هو الآخر في بناء القاعدة البحرينية في مجال الوثب من خلال النجوم الواعدين وأبرزهم محمد يوسف سلمان وحمد الدوسري والكثير من اللاعبين الناشئين الواعدين.

وعبّر مدير المنتخبات سعود الغنيم عن شكره وتقديره إلى رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم ودعمهم الكبير للمنتخبات الوطنية والحرص على توفير أفضل المدربين والإداريين للمنتخبات الوطنية.

العدد 2831 - الأحد 06 يونيو 2010م الموافق 23 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً