العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

توفير شاشة عرض ضخمة وإقامة مسابقات يومية ومعرض للصور المونديالية

«المؤسسة» تعلن عن مبادرة نوعية تتيح للشباب متابعة كأس العالم بأجواء مثالية

أعلنت المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن طرح مبادرة نوعية بالتعاون مع شركة (زين البحرين) ومجمع السيف تتيح من خلالها الفرصة للمواطنين والمقيمين عشاق لعبة كرة القدم متابعة مباريات المونديال عبر شاشة عملاقة بالإضافة إلى تقديم باقة متنوعة من الفعاليات المصاحبة التي تلبي ميول الشباب وحماسهم الشديد لمتابعة فعاليات الحدث الكروي الأهم على الساحة العالمية.

وقام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالتوقيع على اتفاقية التعاون المشترك بين المؤسسة وشركة زين البحرين ومجمع السيف لتنظيم هذه الفعاليات، كما وقع الاتفاقية من جانب مجمع السيف رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، ومن جانب شركة (زين البحرين) مديرة الاتصالات والعلاقات العامة سامية حسين، وذلك في احتفال معبر شهده مجمع السيف ظهر أمس (الاثنين) بحضور عدد من المسئولين في المؤسسة العامة للشباب والرياضة وشركة زين البحرين ومجمع السيف.


الجودر: حريصون على توفير الأجواء المثالية للشباب

وأكد القائم بإعمال مدير عام شئون الشباب في المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر أن هذه المبادرة تأتي تنفيذا لتوجيهات معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بضرورة توفير الأجواء المثالية أمام الشباب لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم بكل ما تحمله من إثارة ومتعة وخصوصا أن هذه البطولة الكبرى باتت تشكل الشغل الشاغل لاهتمامات الشباب في هذه الأيام لما تمثله من حدث رياضي هام ينتظره العالم بأسره كل 4 سنوات.

وأشار الجودر إلى أن اتفاقية التعاون المشترك مع بين المؤسسة وزين البحرين ومجمع السيف تشمل توفير شاشة عرض كبيرة في مجمع السيف ومقاعد مريحة لرواد المجمع الراغبين في متابعة مباريات كأس العالم، بالإضافة إلى إقامة معرض للصور التاريخية التي تحكي قصة كأس العالم على مر السنين، كما سيتم عرض صور المونديال الحالي بصورة يومية عبر المعرض.

وكشف الجودر عن وجود الكثير من الفعاليات المصاحبة لعرض المباريات قائلا: «بالإضافة إلى معرض الصور، سيتم تنظيم بطولة للبلاي ستيشن، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات يومية طيلة أيام المونديال تشمل التوقعات للمباريات والأسئلة المتنوعة حول كأس العالم بمختلف تفاصيله وقد تم رصد جوائز متعددة للفائزين في هذه المسابقات، كما سيتم أيضا توزيع برنامج مباريات كأس العالم بعد طباعته بصورة أنيقة من قبل قسم العلاقات العامة في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وأشار القائم بأعمال مدير عام الشباب والرياضة إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من إدارة شئون الشباب في المؤسسة العامة للشباب والرياضة للإشراف على تنظيم هذه الفعاليات المتعددة بهدف توفير جميع الظروف المناسبة لإنجاح هذه البرامج المقدمة لجميع أفراد المجتمع البحريني.

ووجه الجودر الشكر والتقدير إلى شركة زين البحرين وإدارة مجمع السيف على تجاوبهما المتميز مع مبادرة المؤسسة العامة للشباب والرياضة بإقامة هذه البرامج المتنوعة على هامش فعاليات كأس العالم لكرة القدم داعيا المواطنين والمقيمين إلى متابعة هذه التظاهرة الكبيرة في المعرض المخصص لهذه الغاية في مجمع السيف والمشاركة في المسابقات المتنوعة والإطلاع على معرض الصور الخاص بالبطولة.


عبدالله بن خليفة يرحب بإقامة الفعاليات في مجمع السيف

من جانبه، رحب الشيخ عبدالله بن خليفة باستضافة مجمع السيف الفعاليات المتميزة التي أعدتها المؤسسة العامة للشباب والرياضة لإتاحة الفرصة أمام مختلف شرائح المجتمع البحريني لمعايشة أجواء بطولة كأس العالم لكرة القدم في أجواء مريحة.

وأكد الشيخ عبدالله بن خليفة أن هذا التعاون المثمر بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومجمع السيف سيكون بداية للمزيد من المشاريع الثنائية التي تطمح من خلالها إدارة المجمع لاستضافة مختلف الفعاليات الشبابية والرياضية المقامة تحت مظلة المؤسسة بما يسهم في وصولها إلى أكبر شريحة ممكن من فئات المجتمع.

وأعرب الشيخ عبدالله عن شكره وتقديره إلى الشيخ فواز بن محمد على دعمه الكبير للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين وعلى إطلاقه لهذه الفكرة المتميزة التي تفسح المجال أمام الشباب لمشاهدة أقوى البطولات الكروية العالمية منوها بدعم شركة زين البحرين لهذه الفعاليات المتميزة.

حسين: حرصنا على تلبية شغف الشباب العاشق للمونديال

وأكدت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في (زين البحرين) سامية حسين أن تجاوب شركة (زين البحرين) مع مبادرة المؤسسة العامة للشباب والرياضة بتدشين هذا البرنامج الحيوي ينسجم مع استراتيجية الشركة الرامية إلى التفاعل البناء مع مختلف الأنشطة والفعاليات التي تستهوي الشباب البحريني وتستقطب اهتماماته باعتبار الشباب الشريحة الأكبر في المجتمع البحريني.

وأشارت حسين إلى أن هذا البرنامج يمثل استمرارا للشراكة المتميزة بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة وشركة (زين البحرين) في مجال دعم الفعاليات الرياضية والشبابية، إذ سبق للشركة أن قدمت الدعم لبرنامج اكتشاف المواهب الرياضية وبرنامج (زين آي شباب) للإبداع الشبابي واللذين تتبناهما المؤسسة العامة للشباب والرياضة، كما حرصت الشركة على دعم الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأضافت حسين «إن (زين البحرين) حريصة على استثمار فرصة إقامة نهائيات كأس العالم لكرة القدم لطرح المبادرات النوعية التي تواكب الحماس منقطع النظير الذي يبديه الشباب لهذه التظاهرة الرياضية الضخمة وتلبية شغف الشباب العاشق للمونديال، ومن هنا فان الشركة لم تتردد في الاستجابة لهذه المبادرة من خلال دعم توفير شاشة عرض كبرى بمجمع السيف وإقامة المعرض الخاص بالبطولة وبطولة البلاي ستيشن والمسابقات المتنوعة التي ستقام على هامش هذه الفعالية».

وكشفت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في (زين البحرين ) أن مساهمة الشركة في هذه الفعالية تعد جزءا من سلسلة برامج طموحة تنفذها الشركة أثناء إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم، إذ تشمل هذه البرامج إقامة فعاليات متنوعة في مجمع السيتي سنتر ومركز الأيام الإعلامي بالإضافة إلى الخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة لزبائنها الكرام عبر بث برامج المباريات، والأخبار المتعلقة بالمونديال عبر خدمات الرسائل القصيرة sms، ورسائل الوسائط المتعددة mms.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً