العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ

ليفربول يلاقي الكاسح في بطولة مجالس الجنوبية

يتنافس اليوم فريق ليفربول مع منافسه فريق الكاسح، وذلك بعد تصدره المجموعة الأولى بسبع نقاط لثلاث مباريات في بطولة مجالس المحافظة الجنوبية لكرة القدم والتي انطلقت في الأسبوع الماضي تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتستمر وحتى 10 من الشهر الجاري بصالة نادي الرفاع بالحنينية تمهيدا لوصول أحدهما إلى أول المجموعة الأولى للمباراة النهائية.

وكان فريق ليفربول حقق انتصارا كاسحا على فريق أوف سايد في مباراة يوم أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. كما يتنافس في مباراة اليوم فريق مركز شباب سافرة ضد فريق أسود الحنينية بعد فوزه في مباراة يوم أمس الأول الأحد على فريق مركز شباب الزلاق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء وخسارته في مباراة يوم السبت أمام خصمه فريق الجنوب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وخرجت نتائج يوم أمس الأول الأحد بفوز فريق الكاسح على فريق مركز شباب الرفاع بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في حين خرجت نتائج مباريات يوم الجمعة والسبت بفوز كاسح لفريق ليفربول الذي حقق نتيجة ثمانية أهداف مقابل أربعة لفريق مركز شباب الرفاع، فيما خرجت نتائج المباراة الثانية بفوز فريق الجنوب على منافسه فريق مركز شباب سافرة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد كما حقق فريق النجمة الخليجية انتصارا على خصمه فريق أوف سايد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء وفوز فريق الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل لاشيء أيضا على منافسه فريق مركز شباب الزلاق لينتصر في مباراته الثانية من اليوم نفسه على فريق أسود الحنينية بهدفين مقابل هدف واحد، إذ واصل مسلسل نجاحاته وعروضه.

ومن المتوقع أن تزداد وتيرة التنافس بين الفرق المشاركة مع اقتراب ختام البطولة والتي تختتم في يوم الخميس 10 من شهر يونيو/ حزيران الجاري.

العدد 2832 - الإثنين 07 يونيو 2010م الموافق 24 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً