العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

إريكسون: لم يكن أحد يريد خسارة المباراة

اعتبر مدرب منتخب ساحل العاج السويدي زفن غوران اريكسون بأن لا فريقه ولا البرتغال كانا يريدان خسارة المباراة. وقال اريكسون: «لا أحد كان يريد خسارة مباراة بهذه الأهمية. حصل رونالدو على فرصة جيدة، وصنعنا بعض الفرص من دون أن ننجح في ترجمتها». وأضاف «أنا راض تماما عن انضباط وتنظيم فريقي داخل الملعب، كنا منظمين طوال الدقائق التسعين، في الماضي لم يكن الأمر كذلك».

وكشف «بالطبع مشاركة ديدييه دورغبا إضافة هامة للمنتخب، فهو قائد الفريق وعنصر هام في تشكيلته، سيكون في حالة أفضل في المباراة المقبلة». وأوضح «كانت المباراة متكافئة». وتابع «بالامس تكلمت مع ديدييه، فقال لي بأنه يفضل أن يبدأ المباراة على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين. كنا نريد أن نفوز بالمباراة، لذا أشركته، لم أضع عليه أي ضغوطات ولا حتى طبيب المنتخب». وأوضح «كانت المباراة متكافئة». في المقابل، قال مدرب البرتغال كارلوس كيروش: «كانت المباراة صعبة على الطرفين، جميع اللاعبين كانوا مشدودي الأعصاب ومتحمسين في البداية. كان تكتيك ساحل العاج يقضي بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.

أما نحن فقد حاولنا دائما الهجوم من اجل الفوز بالمباراة. حصلنا على بعض الفرص في مطلع المباراة، ثم جاء دور ساحل العاج في الشوط الثاني». وختم «اعتقد بأنها نتيجة منطقية، والآن يجب أن نستعد للمباراتين المتبقيتين».

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً