العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ

زيدان: الجزائر لا تستحق الخسارة

أشاد أسطورة الكرة العالمية السابق زين الدين زيدان بأداء المنتخب الجزائري أمام سلوفينيا خلال اللقاء الذي جرى الأحد ببولوكوان لحساب المجموعة الثالثة من المونديال الإفريقي، مؤكدا «أنه لا يستحق الهزيمة التي مني بها في آخر المباراة».

وفي تصريح أدلى لقناة «كنال بلوس» الفرنسية الشهيرة التي يشتغل محللا لها، قال زيدان: «حقيقة الفريق الجزائري لا يستحق الخسارة في هذا اللقاء أمام سلوفينيا التي كانت في متناوله»، مشيرا إلى أنه يتعين على المنتخب الآن «البحث عن السبل الكفيلة التي تمكنه من التأهل إلى الدور الثاني».

واعتبر زيدان، الذي حضر المباراة ببولوكوان لتشجيع المنتخب الجزائري، أن «الجزائر كادت أن تفتتح النتيجة قبل الهدف السلوفيني إثر لقطة زياني إذ كانت منعرج المباراة»، مبديا تعاطفه مع الحارس الجزائري فوزي شاوشي الذي حمل مسئولية الخطأ الذي مكن سلوفينيا من تسجيل الهدف. وقال: «إن شاوشي لم يقدر مسار الكرة التي كلفته هذا الهدف على الرغم من أنه كان بارعا في العديد من تدخلاته».

وفيما وصف الخسارة بأنها «مرة للجزائر»، كشف بأنه كان يأمل في أن يخرج اللقاء بنتيجة إيجابية للمنتخب الجزائري، معربا عن أمله في «أن يتمكن الخضر من استدراك الموقف في المباريات القادمة وسأواصل مساندتهم».

وجاء حضور زيدان بملعب بلوكوان ليجسد وعده الذي قطعه على نفسه عندما زار الجزائر في مارس/ آذار إذ شارك في الدورة الدولية لكرة القدم داخل القاعة و استقبل على هامشها من قبل الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة. كما حضر اللقاء الودي الذي جمع المنتخب الجزائري بنظيره الصربي (3/صفر) الذي جرى بملعب 5 جويلية في الثالث من مارس.

العدد 2840 - الثلثاء 15 يونيو 2010م الموافق 02 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً