العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ

العلوي يفتتح معرض الوظائف في «الغربية» اليوم

يقوم وزير العمل مجيد العلوي في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأربعاء) بافتتاح معرض الوظائف الثامن الذي تنظمه وزارة العمل في قاعة مجمع الريف بالمنطقة الغربية.

ويحضر حفل افتتاح المعرض عدد من المسئولين ورجالات المجتمع المدني والمدعوين لهذه الفعالية التي تقام برعاية شركة ريف الجزيرة ومركز سلطان.

ويحظى المعرض بمشاركة نوعية من قبل الشركات، حيث تقوم أكثر من 40 منشأة بتوفير أكثر من 8600 فرصة توظيف أمام الباحثين عن عمل من الجنسين في تخصصات مختلفة وحيوية في مؤسسات القطاع الخاص.

وستتاح أمام زوار المعرض فرصة الالتقاء بالمعنيين عن التوظيف في الشركات وتقديم طلبات توظيفهم وإجراء المقابلات الأولية لشغل الوظائف الشاغرة في العديد من التخصصات، كما سيتمكن الزوار من التواصل مباشرة مع عدد من معاهد التدريب المتخصصة التي ستعرض أكثر من 7500 فرصة تدريب لتأهيل الباحثين عن عمل إلى سوق العمل.

وتقدم الشركات المشاركة الفرص الوظيفية المناسبة والجاذبة لخريجي شهادة البكالوريوس وأقل وكذلك الوظائف الموجهة خصيصاً للإناث وربات البيوت.

يذكر أنه سيتم توفير الباصات لنقل الباحثين عن عمل من مراكز التوظيف التابعة للوزارة إلى المعرض ذهاباً وإياباً بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً، وهذه المراكز هي: مركز سترة للتوظيف والتدريب ومركز المحرق للتوظيف والتدريب ومركز المحافظة الشمالية للتوظيف والتدريب ومركز العاصمة للتوظيف والتدريب.

وبهذه المناسبة أكدت وزارة العمل أهمية اصطحاب الباحثين عن عمل المسجلين لدى الوزارة لبطاقة المراجعة الخاصة بهم عند زيارتهم المعرض، حيث تتطلب عملية الترشيح لشغل الوظيفة وإتمام إجراءات التسجيل إبراز البطاقة المذكورة أمام مرشدي التوظيف، وبالنسبة إلى غير المسجلين إحضار نسخة من السيرة الذاتية ونسخة من آخر مؤهل علمي وصورة شخصية ونسخة من البطاقة السكانية أو الذكية.

العدد 2847 - الثلثاء 22 يونيو 2010م الموافق 09 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:55 ص

      طمس الهوية والمسميات

      شنو في الغربية حددوا الموقع في كرزكان أو المالكية أو صدد ... ليش تطمسون هوية القرى البحرانية وتحاولون دفنها بأي طريقة ... ليش تسمون الاستاد الوطني بالرفاع والمطار بالمحرق ومجمع السيف بالسيف ... يعني المفروض منكم تقولون مجمع بالريف بمنطقة المالكية ... بس هذ انتو كل تبون مسح كل القرى البحرانية بأي طريقة ... خطتة..ماشية ماشية صح

    • سيدو الحسيني | 4:17 ص

      حاير طاير

      مع حترامي لي شعب البحريني
      8600 فرصة توظيف أمام الباحثين عن عمل من الجنسين في تخصصات مختلفة وحيوية في مؤسسات القطاع الخاص.
      كل هل كلام حجي اليوم رحت اغلب شركات يبغون على بريد الاكتروني كل شركة 3 الى 5وظائف بس
      بغيت اقدم في بابكو او أسري بكل استخفاف ماعدنا شواغر الحين ههههه لش فاتحين هناك!!!!!
      عدد اشغال موجودة في جمع ريف يمكن100وظيفه

اقرأ ايضاً