العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ

حياة بنت عبدالعزيز تغادر إلى الكويت اليوم

تغادر ضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية رئيسة لجنة المرأة والرياضة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة إلى دولة الكويت اليوم (السبت) لحضور الاجتماع الخامس والستين للمكتب التنفيذي لمجلس أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون الذي سيعقد يوم غد (الأحد) .

ويشمل جدول أعمال الاجتماع الكثير من المواضيع المتعلقة بدفع مسيرة العمل الرياضي المشترك في دول مجلس التعاون بالإضافة إلى استعراض المستجدات بشأن الدورات الرياضية الخليجية المقبلة.


12 نشاطاً ضمن برنامج مركز كرباباد الصيفي 2010

أقر مجلس إدارة مركز شباب كرباباد برنامج المركز الصيفي، إذ احتوى على 12 نشاطا متنوعا بين نشاط رياضي وثقافي واجتماعي. وستشارك لجنة الرياضة بفريق الرجال في دورة التعارف في يوليو اذ بدأ إعداد الفريق بقيادة الكابتن علي سلمان لاعب نادي البحرين سابقا وبفريق الناشئين في بطولة المملكة، فيما ستنظم دوري البراعم الرابع للمركز مع بداية يوليو حتى مطلع أغسطس/ آب وستنظم جولتين لملعب الصابون للناشئين وللشباب، فيما ستشارك بفريق المركز الأول في بطولة بتلكو الرمضانية وتتدارس تنظيم بطولة المركز السنوية الرمضانية الخامسة.

أما اللجنة الثقافية فستنظم مسابقة ثقافية كبرى بين 8 مراكز شبابية تدار الكترونياً ومسابقة أخرى في فن التصوير الفوتوغرافي لهواة التصوير بالمنطقة. كما ستنظم اللجنة الاجتماعية بالمركز عدة جولات للبراعم والناشئين والشباب أبرزها جولة لحلبة البحرين ولجريدة «الوسط» ومتحف البحرين.

وتأمل إدارة المركز من إدارة الهيئات الشبابية دعمها السخي لأنشطة المركز والذي سيكون له مردود على نجاح محتوى برنامج الصيف.


كرزكان والأحلام يتأهلان للدور قبل النهائي لبطولة بتلكو

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي لبطولة بتلكو السابعة للمحافظات لكرة القدم بعد فوز كرزكان (حامل اللقب) على أحلام بتلكو بضربات الترجيح بنتيجة 3/2، وفوز فريق شباب صدد على شركة نوماس بنتيجة 6/2، ليبلغ الاثنان الدور قبل النهائي بجانب الهملة والجنوبية.

وأحرز أهداف كرزكان كل من حسن علي ومحمد علي وماهر الفردان، فيما سجل هدفي أحلام بتلكو حسين مرهون وجاسم محمد.

وفاز بلقب جائزة أفضل لاعب المقدمة من محلات ليبرو للرياضة لاعب كرزكان أحمد الفردان.

وأدار المباراة حكم الساحة رامي الكعبي والمساعدان حسين البحار وعبدالإمام محمد.

وفي اللقاء الثاني أحرز أهداف صدد كل من محمد عبدالله في الدقيقة 7و75، وعلي سعيد في الدقيقة 55 و 77 و80، وعلي رضا في الدقيقة 69، بينما سجل هدفي نوماس محمد جميل وأحمد عدنان. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من محلات ليبرو للرياضة لاعب صدد محمد عبدالله.

العدد 2850 - الجمعة 25 يونيو 2010م الموافق 12 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً