العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

«باركليز» و«سوميتومو» و«نيكو كورديال» يطلقون شركة لإدارة الثروات

أعلنت «باركليز ويلث»، مؤسسة إدارة الثروات، توقيع اتفاقية شراكة مع «سوميتومو ميتسو (أس أم بي سي)»، و»نيكو كورديال سيكيوريتيز»، لتأسيس مشروع مشترك لتقديم خدمات إدارة الثروات العالية في اليابان. وتضم الشركة الجديدة التي تحمل اسم وحدة «أس أم بي سي باركليز ويلث» مراكز القوى وإمكانات المؤسسات المالية الثلاثة؛ إذ ستقدم خدماتها لأصحاب الثروات العالية من مركز «نيكو كورديال سيكيوريتيز» في طوكيو لتستخدم البنية التشغيلية المتوافرة بالإضافة إلى الخدمات ذات الصلة.

ومن المتوقع أن تُكمّل خدمات إدارة الثروات، التي تقدمها الشركة الجديدة، المنتجات والخدمات المالية التي توفرها «سوميتومو ميتسو»؛ إذ سيستفيد زبائن المؤسسة من أصحاب الثروات العالية من خبرات كل من «باركليز» و»نيكو كورديال سيكيوريتيز» بالإضافة إلى الحلول الاستثمارية والمنتجات المالية التي تقدمها كلا الشركتين عبر الاستثمارات ذات البنية المفتوحة.

يذكر أن الشركة الجديدة ستستفيد من خبرة «باركليز» ويلث في مجال سلوك التمويل؛ إذ سيتم استخدام عملية فلسفة الاستثمار الُمتقدمة والتي تجمع آليات قياس ردود الفعل الاستثمارية للزبائن مع آليات بناء المحافظ المتقدمة لتقديم منتجات مُفصلة لأصحاب الثروات العالية.

وسيقوم كل من يوكيهايد ساكاي من «باركليز» وهيساتسوغو يوشيدا من «أس أم بي سي» وكيوكازو واتانابي من «نيكو كورديال سيكيوريتيز» بإدارة المشروع المشترك، بالإضافة إلى تطوير وتسويق خدمات الصيرفة الخاصة واستراتيجية النمو للشركة.

كما سيضم المشروع المشترك عدداً من خبراء الاستثمار والصيرفة من «باركليز» و «أس أم بس سي» و»نيكو كورديال سيكيوريتيز» لتقديم خدمات إدارة الثروات والتي تضم المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية المشتركة التي تخدم باقي الأقسام. وسيقوم المشروع المشترك، في البداية، بالتركيز على تقديم الخدمات المصرفية الخاصة لأصحاب الثروات العالية في أوساكا وطوكيو ويوكوهاما مع التوسع التدريجي إلى المناطق الأخرى

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً