العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

تعيين مجلس إدارة جديد لـ «المناطق الاقتصادية العالمية» بدبي

ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أمس (السبت) أن اللجنة العليا للإشراف على مؤسسة دبي العالمية والشركات التابعة لها عينت مجلس إدارة جديداً لشركة المناطق الاقتصادية العالمية، برئاسة هشام الشيراوي.

ونقل المكتب الإعلامي عن اللجنة العليا، أن مجلس الإدارة سيعمل على تطوير عمليات الشركة التي نجحت في بناء سمعة عالمية كونها أول منطقة اقتصادية حرة تم إنشاؤها في إمارة دبي بهدف استقطاب الاستثمارات الأجنبية لقطاع الصناعة والخدمات وذلك في إطار تنويع الهيكل الاقتصادي للإمارة واستهداف زيادة حجم الناتج الوطني والاسهام في عملية التنمية الاقتصادية وتحفيز التجارة الخارجية.

وأفاد المكتب الإعلامي، بأن مجلس الإدارة الذي تم إعلان تشكيله أمس سيعمل على دعم أعمال الشركة بأسلوب يتواكب مع واقع الأوضاع الاقتصادية الإقليمية والعالمية وبنهج يعزز توجهات الشركة نحو الاستفادة من الفرص المتاحة والممكنة.

من ناحية أخرى قال المكتب الإعلامي لحكومة دبي، إن اللجنة العليا للإشراف على مؤسسة دبي العالمية والشركات التابعة لها قررت أن يتولى مجلس إدارة شركة نخيل مسئوليات شركة ليمتلس في خطوة تهدف إلى وضع استراتيجيات وبرامج موحدة للتعامل مع القطاع العقاري والاستفادة من الإمكانات والكوادر الفنية والإدارية لدى كل من الشركتين بغية تحقيق أفضل النتائج الممكنة لصالح المطورين وقطاع المقاولات والمستثمرين في تلك المشاريع

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً