العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ

لوف لم يتصور النتيجة القياسية قبل المباراة

أشاد مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف بلاعبيه بعد الفوز الساحق.

وأكد لوف الذي قاد المنتخب الألماني لدور الأربعة للمرة الثانية عشرة في تاريخه وهو انجاز لم يسبقه إليه أي منتخب، بأن فريقه أثبت أنه يتمتع بإرادة الأبطال، مضيفاً «أنا فخور بهذا الفريق منذ زمن وليس اليوم وحسب. ما فعلناه في الشوط الثاني يظهر فعلا المستوى الرفيع الذي نتمتع به. لم يكن بالإمكان تصور نتيجة مماثلة قبل هذه المباراة. أن نسجل 4 أهداف، انه أمر مذهل. لم يتمكن ميسي من اللعب كما يريد، لقد نجحنا في شله تماما من دون أن نرتكب أي خطأ عليه».

أما القائد فيليب لام فقال: «لم أكن أتخيل أبدا انه بإمكاننا الفوز 4/صفر على احد ابرز المرشحين للفوز باللقب. هذا المنتخب متعطش، رأينا كيف يعمل بجهد في كل مباراة، انه أمر مذهل. عرفنا كيف نتحضر بشكل مثالي لهذه المباراة، لقد شاهدنا أشرطة الفيديو (الخاصة بالمنتخب الأرجنتيني). لم نسمح له في خلق أية فرصة. الآن كل الفرق التي تصل إلى نصف النهائي تملك فرصة التأهل إلى النهائي والفوز بلقب كأس العالم. علينا آن نواصل العمل بهذه الطريقة».

أما النجم المميز توماس مولر الذي سجل الهدف الأول والذي سيغيب عن نصف النهائي بسبب حصوله على إنذار ثان، فقال: «ما حصل هنا كان لا يصدق. عندما نتغلب على الأرجنتين 4/صفر فلا نجد الكلمات التي تصف شعورنا. انه الأداء الجماعي مجدداً. نلعب جميعنا بأقصى إمكاناتنا، الجميع يقاتل من أجل الفوز وإنه لأمر مذهل ما حققناه»

العدد 2858 - السبت 03 يوليو 2010م الموافق 20 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:24 ص

      لوف مدرب ذكي

      اثبت المدرب لوف بأنه ذكي جداً واستطاع هو وكلينسمان أن يجعلوا الكرة الآلمانية تتصف بالمتعة والقوة واللعب السريع المعتمد على التوازن في جميع الخطوط وتم اكتشاف العديد من النجوم الواعدين هناك شاب ايضاً اسمه ماركو أذهلني بمهاراته وتحركاته بكرة وبدون كره واتوقع أن يبرز ايضاً مع زملائه شتيفاني ومولر واوزيل وبودشتير
      عموماً لحد الآن هوناجح وبامتياز وقادر على قراءة الخصم ووضع الخطة المناسبة
      ونتمنى له التوفيق
      مشجع متحضر غير متعصب

    • زائر 2 | 6:46 ص

      ارجنتينية

      هاردلك تيو يو ارجنتينين
      و تبقين كبيرة و ما نتخلى عنش حتى لو خسرتين
      و انشالله المانيا تفشلها اسبانيا و تراويها شلون تعطب الماكينات

    • زائر 1 | 3:03 ص

      محايد

      بالغلط فزتون
      لولا دافعوا التانجو
      لكن حلم توصلون نصف الملعب

اقرأ ايضاً