العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ

إسبانيا تتغاضى عن دعوة راؤول وزوبيزاريتا للنهائي

وجه الاتحاد الإسباني لكرة القدم الدعوة إلى عائلات عدد من اللاعبين الإسبان لحضور المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 التي تختتم فعالياتها اليوم (الأحد) في جنوب إفريقيا. ولكن الدعوة لم تشمل نجمي المنتخب الإسباني السابقين راؤول غونزاليس وأندوني زوبيزاريتا.

ومع الاعتراف بأن راؤول وزوبيزاريتا هما اللاعبان الوحيدان، بخلاف حارس المرمى الإسباني الحالي أيكر كاسياس اللذين تجاوزا حاجز المئة مباراة دولية مع المنتخب الإسباني.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإسباني للعبة خورخي كاريتيرو، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس (السبت)، إن هذه الحقيقة لا تضمن لهما الدعوة بشكل تلقائي. وأضاف كاريتيرو أن «هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين خاضوا عددا أقل من المباريات ولكننا لا يمكننا دعوتهم جميعا».

يذكر أن مهاجم ريال مدريد الإسباني راؤول، هو صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع المنتخب الإسباني برصيد 44 هدفا في 102 مباراة دولية خاضها مع الفريق حتى العام 2006. كما أن حارس المرمى السابق زوبيزاريتا هو صاحب الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية التي يخوضها أي لاعب مع المنتخب الإسباني برصيد 126 مباراة دولية مقابل 110 مباريات دولية لكاسياس قبل المباراة النهائية للمونديال اليوم والتي يلتقي فيها المنتخب الإسباني نظيره الهولندي.

وعلى رغم ذلك، وجه الاتحاد الإسباني للعبة الدعوة إلى اللاعبين الأربعة الذين لم تضمهم قائمة المنتخب الإسباني في المونديال الحالي وهم ماركوس سينا وسانتياغو كازورلا ودانيال غويزا ودييغو لوبيز

العدد 2865 - السبت 10 يوليو 2010م الموافق 27 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:33 ص

      لماذا هذا النكران

      لايوجد في اسبانيا لاعب بحجم وفن وعملقة راؤول مع احترامي لجميع اللاعبين.

اقرأ ايضاً