العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ

السد يضع بلحاج ضمن القائمة المغادرة لمعسكر النمسا

قرر نادي السد ضم اللاعب الجزائري نذير بلحاج الى قائمة الفريق الأول لكرة القدم المسافرة اليوم (الاثنين) إلى النمسا للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيقام هناك ويستمر حتى السادس من أغسطس/آب المقبل، وستكون الفترة الأولى للمعسكر في النمسا وبعد ذلك يستكمل في ايطاليا.

وعلى رغم عدم وجود بلحاج في الدوحة مع بعثة السد المسافرة الى النمسا إلا أن إدارة النادي أعلنت عن انضمامه الى المعسكر مع المحترف الايفواري عبدالقادر كيتا العائد مجددا إلى النادي.

وهذا الأمر من جانب نادي السد يؤكد التعاقد الفعلي مع بلحاج على رغم الأقاويل التي ترددت هنا وهناك عن عدم توقيع اللاعب مع النادي، والاعتراضات الكثيرة من جانب بعض الصحف الجزائرية على احتراف بلحاج بالدوري القطري بعدما لعب لفترة في الدوري الانجليزي وتحديدا مع نادي بورتسموث الى جانب انه كان مرشحا للانتقال الى نادي لاتسيو الايطالي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في كاس العالم بجنوب إفريقيا.

ولكن إدارة السد لم تعلق على كل هذا واكتفت بالإعلان عن ضم بلحاج إلى قائمة الفريق بالمعسكر بل وسيتم الإعلان عن توقيع اللاعب للنادي بصورة رسمية عقب العودة من المعسكر التدريبي إذ تقرر عقد مؤتمر صحافي للكشف عن كواليس الصفقة والجدل الكبير الذي دار حولها في اليومين السابقين.

العدد 2866 - الأحد 11 يوليو 2010م الموافق 28 رجب 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً