العدد 2875 - الثلثاء 20 يوليو 2010م الموافق 07 شعبان 1431هـ

وزير الخارجية يسلّم رسالة من العاهل للرئيس الأفغاني

سلّم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة رسالة من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى فخامة رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية حامد قرضاي بشأن دعم مملكة البحرين للجهود الوطنية والدولية لتنمية أفغانستان في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك أثناء استقبال كرزاي وزير الخارجية على هامش مؤتمر كابل الدولي بشأن أفغانستان الذي عقد بمدينة كابل يوم أمس (الثلثاء).

كما تناولت رسالة جلالة الملك أهمية الدور الإقليمي للوصول إلى الأمن والسلام الشامل في أفغانستان لتحقيق التنمية الشاملة وصولاً للتقدم والازدهار للشعب الأفغاني الصديق.

واستعرض وزير الخارجية مع الرئيس الأفغاني سبل مساهمة مملكة البحرين في دعم الخطة الاستراتيجية لتنمية أفغانستان لتحقيق أهدافها بحسب الأولويات المرسومة لها.

وناقش العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين وسبل تنميتها، إضافة إلى استعراض القضايا على الساحة الإقليمية والدولية.ومن جانبه، قدّر الرئيس الأفغاني دعم مملكة البحرين خطة التنمية الشاملة في أفغانستان، شاكراً مساهمة المملكة في دعم الجهود لإعادة السلم والأمان في أفغانستان ومشاركتها الفعالة في مؤتمر كابل الدولي.

العدد 2875 - الثلثاء 20 يوليو 2010م الموافق 07 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً