العدد 2893 - السبت 07 أغسطس 2010م الموافق 26 شعبان 1431هـ

الأنصاري يترشح مستقلاً عن «سابعة الوسطى»

يترشح أحمد الأنصاري مستقلاً عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى. وقال الأنصاري: «إن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى من المناطق التي تفتقر إلى الخدمات الضرورية»، مشيراً إلى أن أهالي المنطقة أكدوا وجود مشكلة يعانون منها وهي وجود بعض المساكن التي يقطنها عاملون عزاب بالقرب منهم، كما يوجد سكن مختلط يحتوي على غرف لعاملات من جنسيات آسيوية مختلفة قد يؤدي إلى ممارسة سلوكيات خاطئة فيها.

وأوضح الأنصاري أنه سيقوم على مدى الأيام المقبلة بزيارات مختلفة إلى مختلف مناطق الدائرة والقيام بإحصاء المخالفات وعمل تقرير عنها ورفعها للجهات المعنية للاطلاع عليها ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وذلك بالتعاون مع أهالي الدائرة ونقل شكاواهم ومقترحاتهم إلى الجهات المختصة للنظر في وضع الحلول المناسبة لها.

... وعامر مرشح «المنبر» بلدياً عن «ثالثة الوسطى»

يترشح خالد يوسف عامر من جمعية المنبر الوطني الإسلامي بلدياً عن بدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى.

وعبر عامر عن أسفه إزاء الحالة المتردية للشقق السكنية الواقعة بمجمع 801 في مدينة عيسى، مطالباً وزارة الإسكان بإعادة إخراج هذه الشقق بالشكل المطلوب.

كما طالب بتخصيص مكان لمزاولة رياضة المشي في المجمع المذكور وعلى المعنيين في الوزارات الحكومية الاهتمام بالمكان واستغلاله بالشكل الأمثل ليعطي مدينة عيسى شكلا جمالياً وخصوصاً أن المجمع مطل على شارع الشيخ سلمان والجسور العلوية الجديدة المزمع إقامتها قريباً

العدد 2893 - السبت 07 أغسطس 2010م الموافق 26 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:35 ص

      قدها وقدوها

      ان شاء الله قدها وقدودها يابويوسف
      فالك الفوز

    • زائر 2 | 5:09 ص

      قدها انشاءالله

      ياريت الجمعيات لا تحشر نفسها في الانتخابات خصوصا وان الشعب عرف اهدافها المخفية اما الدائرة الثالثة فيى ولله الحمد افضل مما كانت علية وان شاءالله يا اخي تكمل ما انتهاء به الاستاذ الشاب والخلوق عدنان المالكي عضوء الدئرة الحالي وانت انشاءالله او اي شخص من امثالك قدها باذن الله.

    • زائر 1 | 4:42 ص

      أحسن شي بتسويه يالأنصاري

      أتمنى إنك بعد ما تفشل أو تنجح بالإنتخابات تواصل عملك الإنساني بهذه القضية ولا تنساها...

اقرأ ايضاً