العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

الرحالة مشيمع وفريقه يستكملان رحلتهما الاستكشافية في دول الخليج

يعود الرحالة علي المشيمع وفريقه «الصداقة العربي» اليوم (الاثنين) من زيارة ثلاث دول خليجية ضمن برنامجه الحالي الذي يقوم به الفريق للتعريف عن البحرين. وتأتي هذه الزيارة استكمالا إلى 13 دولة قام الفريق بزيارتها ضمن البرنامج، كان آخرها بريطانيا، بينما انطلقت الزيارة الأخيرة يوم السبت من الأسبوع الماضي.

وتحدث علي مشيمع عن أهداف الزيارة قائلا: «إنها تهدف إلى زيارة الأماكن التي قام الدنماركيون بتنقيبها في الخليج العربي، والتقينا مع عدد من المنقبين، وعملنا جولة للتعريف بالبحرين وتحديدا عن حضارة دلمون العريقة، وعن الفورمولا 1»، مشيرا إلى أن «الزيارة بدأت بدولة قطر، فالزبارة، ثم توجهنا إلى أبو ظبي، فعمان».

وفي الجانب نفسه لفت مشيمع إلى أن الفريق الذي يتكون من خمسة أعضاء انتهى من زيارة الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين.

وفي الوقت الذي يستعد الفريق لإصدار كتيب سياحي عن سلطنة عمان، أكد مشيمع أن «الفريق على اتصال دائم بهيئات السياحة في الدول التي نزورها ومع السفارات لدولتنا»، مشيرا إلى أن «الفريق يلقى تشجيعا وترحيبا جماهيريا للجهود التي يبذلها بهدف الترويج للبحرين استكمالا للجهود الحكومية في الجانب نفسه. وأشاد مشيمع بدعم جميع الجهات المساندة لأعمالهم، بما فيها صحيفة «الوسط».

أما عن خططه المستقبلية لفت مشيمع إلى أن «الفريق سينظم بعد العودة من الرحلة إن شاء الله معرضا للصور، يحكي الأماكن التي زارها، كفكرة قريبة التنفيذ، إلا أن طموحنا لا حدود له».

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً