العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ

«بابكو» تقيم الحفل الختامي للنشاط الصيفي بنادي الشركة في عوالي

350 طفلاً وشابّاً شاركوا في البرنامج الصيفي
350 طفلاً وشابّاً شاركوا في البرنامج الصيفي

أقامت شركة نفط البحرين (بابكو) صباح السبت الماضي احتفالاً في نادي بابكو بالعوالي بمناسبة اختتام فعاليات برنامج النشاط الصيفي لهذا العام والذي نظمته الشركة لأبناء أعضاء النادي.

حضر الحفل مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية محمد مرادي، و مدير عام التسويق خالد الصباغ، وأمين سر الاتحاد البحريني البولينج ناصر السليطي، بالإضافة إلى جمع غفير من أعضاء النادي والمشاركين وأولياء الأمور.

وشارك في البرنامج الصيفي الذي أقيم طوال شهر يوليو/ تموز الماضي 350 طفلاً وشابّاً واشتمل على العديد من الأنشطة ومنها السباحة والبولينج والتيكواندو والرسم ومهارات القيادة إضافة إلى برنامج الصحة والسلامة وبرنامج تركيب المكعبات. وتم خلال الحفل تقديم الهدايا الرمزية إلى جميع المشاركين.

وبهذه المناسبة، أعرب محمد مرادي عن حرص بابكو على تنظيم النشاط الصيفي في إطار تنفيذ توجيهات وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة بابكو عبدالحسين علي ميرزا بضرورة الاهتمام بالنشء واستقطاب الطلبة والطالبات في العطلة الصيفية وملء أوقات فراغهم بالأمور المفيدة بما يعمل على تنمية قدراتهم ومواهبهم باعتبارهم ركيزة النجاح في المستقبل.

كما توجه محمد مرادي بالشكر والتقدير إلى جميع القائمين على تنظيم البرنامج وجميع الجهات المشاركة في دعم البرنامج، ولاسيما المؤسسة العامة للشباب والرياضة، مشيداً بدعمها المتواصل لأنشطة وبرامج بابكو.

العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:51 م

      ليست بابكو فقط

      اي انسان عنده وعي بيعرف ان مأسات المعامير ليست بسبب بابكو فقط. المعامير محاطة بكثير من المصانع اللتي لا يتكلم عنها احد مثل البا و غيرها. شوفو مثلا الدخان الاصفر الذي يخرج من محطة كهرباء الرفاع و لا يتكلم عنه احد لانه جهة حكومية و البا التي نسفت ساحل المعامير لماذا لا يذكر احد ذلك؟

    • الاعلامي | 11:08 م

      الحفل الختامي في المعامير

      كما اقام اهالي قرية المعامير الحفل الختامي على جثث وقبور الموتى ، الذين ماتوا جراء كل نسمة هواء ملوثة .. شكراً باايكو لوثتي هوائنا النقي في قرية المعامير والقرى المجاورة

اقرأ ايضاً