العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

فوز الأصدقاء في دورة السقية

حقق فريق ورشة الأصدقاء فوزا صعبا على فريق بنك بي إم آي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لفريق بنك بي إم آي سجل الأهداف كل من أنور سلمان وأيمن مكي من فريق ورشة الأصدقاء ثم أضاف حسين فتح الله الهدف الثالث، بينما سجل هدف فريق بنك بي إم آي اللاعب إبراهيم القصاب من ركلة جزاء صحيحة في الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق ورشة الأصدقاء بالهدف الأول من كرة ملعوبة أرسلها حسين مهدي فوق رأس أنور سلمان يلعبها مباشرة في الزاوية التسعين مسجلا الهدف الأول لفريقه. ولم تمض دقائق على الهدف الأول حتى حصل البديل الناجح أمين مكي جمعة كرة جاهزة أمام المرمى الخالي بعد دربكة بين اللاعبين استغلها أمين مكي مسجلا الهدف الثاني لفريق ورشة الأصدقاء. وحصل فريق بنك بي إم آي على ركلة جزاء تسبب فيها اللاعب علي عابد بعد أن لمسها بيده، وتقدم لتنفيذ الركلة نجم الفريق محمد الستراوي تصدى لها الحارس حسن خليفة بمهارة في نهاية الشوط الأول.

بعد تغييرات كثيرة بين الفريقين لم يتغير رتم المباراة، فقد سيطر فريق ورشة الأصدقاء على معظم فترات المباراة بحسن قيادة كابتن الفريق سامي مكي جمعة فقد كانت تغييراته وتوجيهاته جيدة في الوقت المناسب، إذ استطاع البديل الناجح حسين فتح الله موفقا سجل على اثره الهدف الثالث من تسديدة قوية في المرمى عجز عن صدها الحارس جاسم حسن مبارك. أدار المباراة الحكم عبدعلي المدوب وأنذر كل من حسين مهدي وطرد يعقوب إسحق لحصوله على إنذارين من فريق ورشة الأصدقاء. واللاعب محمد درويش من فريق بنك بي إم آي.

وبهذا الفوز احتل فريق ورشة الأصدقاء المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد، علما بأن المتصدر هو فريق السليل برصيد 9 نقاط بدون هزيمة. وبقي فريق بنك بي إم آي على رصيده السابق 3 نقاط من فوز واحد فقط.

ويلعب اليوم فريق مركز جاسم الزراعي وفريق شركة سترة للحوم من المجموعة الثانية على ملعب السقية في الساعة 4:45 عصرا.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً