العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

نبيلة عبيد: رفضت الإنجاب خوفاً على جسدي

أكَّدت الفنانة نبيلة عبيد أنَّها لم تمانع الاشتراك في برنامج «بلسان معارضيك» عندما علمت أنَّ مقدمه هو طوني خليفة، مشيرةً إلى أنَّها لا تمانع في لقائه وهو ما اعتبره مقدم البرنامج مخالفاً لمواقف عدد كبير من الفنانين. وقالت نبيلة في حوارها إنَّ ضحكتها سيتم وضعها كنغمة للهواتف الجوَّالة حيث اتفقت مع المنتج محسن جابر على ذلك لكنهم لم يتفقوا على الأجر حتَّى الآن.

وكتبت نبيلة أنَّ لها بعض المعارضين من أبرزهم طارق الشناوي الذي يهاجمها، مشيرةً إلى أنَّها كانت تتصل به بعد كل مقال يكتبه لكن الموضوع زاد عن حدِّه، كما كانت لها خلافات سابقة مع الفنان حسين فهمي بسبب فيلم «قصاقيص العشاق» لكنَّها انتهت الآن.

واعترفت أنَّ الفن سرق منها قطار الأمومة لأنَّها أعطت له بلا توقف وبلا حدود، وتوقفت عن الزواج لأنَّ زيجاتها كانت دائماً ما تفشل بسبب رغبة أزواجها في عدم عملها في المجال الفني.

وأكَّدت أنَّها كانت ترفض الإنجاب خوفًا على جسدها، مشيرةً إلى أنَّ والدتها كانت دائمًا معارضة لهذا الموضوع.

وأضافت أنَّها تشعر بالندم أحيانًا وخصوصًا بعد وفاة والدتها الَّتي كانت تملأ عليها حياتها لكن عزاءها الوحيد أنَّ هذا الموضوع تم بإرادتها، لافتةً إلى أنَّ أولاد شقيقها وشقيقتها دائمًا ما يقولون لها ماما نبيلة.

وأوضحت أنَّ قطار الزواج لم يفتها لأنَّها يمكن أن تتزوج الآن وتعيش قصة حب بالعقل، مشيرةً إلى أنَّها تتمنى أن يكون هذا الرجل يحبها ولا تطلب منه سوى العطف والحنان.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً