العدد 2953 - الأربعاء 06 أكتوبر 2010م الموافق 27 شوال 1431هـ

حجز قضية مصاب بـ «شوزن» في البلاد القديم للحكم

حجزت المحكمة الصغرى الجنائية قضية مصاب الشوزن في منطقة البلاد القديم والمتهم بالقيام بأعمال شغب حتى 13 أكتوبر/ تشرين الأول للحكم.

وكان شاب في العشرينيات من عمره، أصيب في 6 يوليو/ تموز الجاري بأكثر من 20 شظية في أجزاء مختلفة من جسمه، وذلك بعد وقوع مناوشات أمنية في منطقة البلاد القديم، إذ أصيب بشظايا في صدره ورجليه.

وتشير تفاصيل إصابة الشاب، وبحسب ما يرويها أحد أقاربه، إلى أنه في يوم الحادث وقبل صلاة المغرب بنصف ساعة تقريباً، حدثت مناوشات أمنية في المنطقة، وصادف أن الشاب كان مع أخواته في السيارة في طريق عودتهم إلى المنزل، وكان يرغب في شراء بعض الحاجيات من البقالة، فنزل من السيارة وانصرف أخواته عنه، على أمل أن يعود إلى المنزل مشياً على الأقدام، إلا أنه وبعد انصراف أخواته، فوجئ بطلقات من الرصاص الحي (الشوزن)، أصابته في أنحاء مختلفة من جسمه.

وأضاف قريب الشاب المصاب بالشوزن أن «الشاب تمكن من المشي والوصول إلى منزله الذي يبعد مسافة 200 متر تقريباً عن البقالة، وعندما شاهده أهله ينزف دماً، توجهوا به على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة، إلا أن الأخير رفض استقبال حالة الشاب، على اعتبار أنه مصاب في مناوشات أمنية».

وقال: «بعد ذلك نقلوه إلى مستشفى السلمانية الطبي، حيث تم إدخاله فوراً غرفة الإنعاش، وقام الطبيب بإسعافه وتوقيف نزيف الدم».

وذكر أن «الطبيب طمأننا بأن حالة الشاب مستقرة، إلا أنه بحاجة إلى البقاء تحت الملاحظة في غرفة العناية لمدة يومين، للتأكد من سلامة صحته، وعدم حدوث أي تدهور فيها».

العدد 2953 - الأربعاء 06 أكتوبر 2010م الموافق 27 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً