العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

«إبراهيم خليل كانو» تدعم دورة «آيلاند كلاسيك 2010»

أكدت شركة «إبراهيم خليل كانو» دعمها لدورة «آيلاند كلاسيك 2010» التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأميركية. وقد أقيم احتفال بهذه المناسبة في معرض سيارات «لكزس»، قدم فيه نائب رئيس شركة «إبراهيم خليل كانو» فؤاد كانو، شيكاً بقيمة 6000 دينار بحريني إلى الرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات الطبية في مستشفى الإرسالية الأميركية جورج تشيريان.

وصرح فؤاد كانو أثناء الاحتفال بالقول: «يقترن اسم كانو بالثقة، الخدمة والجدارة بالاعتماد عليه، وهذا ما يستطيع تأكيده كل مالك من مالكي سيارات لكزس وتويوتا. ونشعر بأن مستشفى الإرسالية الأميركية تتمتع بالمستوى ذاته، ولذلك فإنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بدعم الموارد المالية لمستشفى الإرسالية الأميركية، التي تهدف إلى خدمة مجتمع البحرين سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة».

ومن جهتها، صرحت مديرة التسويق والتطوير في مستشفى الإرسالية الأميركية بهناز عباس بالقول: «تفخر مستشفى الإرسالية الأمريكية بتعاونها مع اسم كانو، إذ يرتبط هذا الاسم بإحدى أهم عائلات التجار المعروفة. لقد دعمت شركة إبراهيم خليل كانو دورة أيلاند كلاسيك التي تنظمها مستشفى الإرسالية الأميركية على مدى السنوات العديدة الماضية، فقد ساعدنا دعمها النقدي المخصص لتبرعات الأجهزة الطبية، كما أنها في الوقت ذاته تقدم الدعم الخاص بجائزة (هول ان ون) في دورة الجولف، وذلك من خلال تقديمها سيارة لكزس آي إس 300. وتعتبر هذه الجائزة الأبرز من بين جوائز المسابقات الجانبية، إلا أنها مازالت تخلب ألباب لاعبي الجولف طوال هذه السنوات». وتحدد موعد دورة 2010 ليكون في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، كما تقرر إقامة حفل العشاء الختامي في قاعة «النور» بفندق ومنتجع «الريتز كارلتون» في يوم الحادي عشر من نوفمبر.

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً