العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

جولة في ملاعب «سيريا أ»

افتقد نادي يوفنتوس جهود 15 لاعبا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع سالزبورغ النمساوي في كأس الأندية الأوروبية الليلة الماضية وهو ما جعل موقف الفريق في التأهل يتعقد ولن يتحسن وضع الغائبين كثيرا عند اللعب يوم الأحد في ضيافة تشيزينا محليا لكن الفريق سيكون بوسعه الاعتماد على مجموعة من اللاعبين غير المقيدين في التشكيلة الأوروبية.

ويغيب عن صفوف يوفنتوس الذي يدربه لويجي ديل نيري لاعبه ميلوش كراسيتش بسبب الإيقاف كما إن الفريق ربما يخوض لقاء الأحد من دون المدافع نيكولا ليجروتالي بعد إصابته في الساق أمس الأول (الخميس) لكنه ربما يستعيد خدمات المدافع الشباب فريدريك سورنسن.

- انتقد رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي لاعبي فريقه بعد الخسارة 3/1 أمام توتنهام هوتسبير الانجليزي وأبدى رغبته في أن يقل عدد المصابين قبل اللعب مع بريشيا.

وقال موراتي للصحافيين: «الأمر ليس جيدا ولقد افتقدنا للمستوى والشخصية. أحاول التوصل إلى سبب حدوث كل هذه الإصابات وأتمنى ألا يحدث ذلك مجددا».

وتسببت الإصابات في عدم امتلاك مدرب إنتر ميلان رفائيل بينيتيز للاعب يشغل مركز الوسط المدافع بجوار خافيير زانيبي ولذلك فالهولندي ويسلي سنايدر ربما يحصل على واجب ينطوي على نزعة دفاعية أكبر أو يتقدم الظهير الأيسر كريستيان كيفو لوسط الملعب.

- يزداد الترقب قبل مباراة قمة روما يوم الأحد مع حضور 4 آلاف مشجع للاتسيو لمران متصدر الدوري أمس الأول (الخميس).

وتحوم شكوك حول مشاركة الحارس فرناندو موسليرا مع لاتسيو بسبب إصابته بشد في الفخذ بينما تأكد غياب المدافع جوسيبي بيافا للإيقاف.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً