العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

البدري: الأهلي «يمرض ولا يموت»

أكد مدرب النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حسام البدري أنه يملك لاعبين مثل «الكنوز» بوسعهم قيادة الفريق للفوز في اللحظات القاتلة كما حدث أمام أنبي أمس الأول (الخميس).

وقال البدري لموقع ناديه على الإنترنت بعد الفوز بصعوبة على أنبي 3/2: «الأهلي فريق يملك قدرة كبيرة على حسم أي مباراة في أي توقيت إذ لا يفقد لاعبوه أبدا الأمل في الفوز حتى اللحظات الأخيرة من المباريات». وقبل عشرين دقيقة من نهاية المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة تقدم أنبي 1/2 لكن مهاجم منتخب مصر محمد ناجي (جدو) أدرك التعادل بعد 4 دقائق ثم سجل المخضرم محمد بركات البالغ عمره 33 عاما هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف «أنبي فريق قوي وكان يطمح في الخروج ولو بنقطة التعادل لكن خبرة لاعبي الأهلي حسمت المباراة وساهمت في اقتناص النقاط الثلاث».

وفي ظل توجيه انتقادات للاعبين الكبار في الأهلي من عينة بركات ومحمد أبو تريكة الذي جلس على مقاعد البدلاء أمس الأول للمرة الأولى منذ فترة طويلة دافع البدري عنهم ووصفهم بالكنوز.

وقال البدري: «الأهلي يملك كنوزا من اللاعبين أمثال بركات ومحمد أبو تريكة وقادرون على تغيير نتيجة أي مباراة في أي وقت».

ويرى بركات أن تسجيله لهدف الفوز بمثابة أفضل رد على منتقديه وقال: «الهدف أكبر رد على المشككين في إمكانات اللاعبين الكبار».

وأضاف «الحديث الذي يردده البعض عني وعن أبو تريكة لا يشغلني كثيرا ولا أضعه في حساباتي».

من جانبه قال مساعد مدرب أنبي محمود صالح إن فريقه كان الأفضل والأكثر سيطرة لكنه لم يستغل الفرص المتاحة خصوصا في الشوط الأول.

وأضاف لاعب الأهلي السابق «أهداف الأهلي الثلاثة جاءت من أخطاء التمركز الدفاعي للاعبينا».

وجاء هدف الأهلي الأول بعد كرة عرضية من شريف عبد الفضيل أخطأها الدفاع والحارس لتدخل مرمى الفريق بينما سجل جدو الهدف الثاني بعد كرة عرضية أرضية من الليبيري فرانسيس دو فوركي من داخل منطقة الجزاء وأحرز بركات هدف الفوز بعد كرة عرضية عالية من أحمد فتحي.

وأضاف صالح أن أنبي لعب قبل مباراة الأهلي تسع مباريات وأصيب مرماه خلالها 6 مرات فقط بينما سجل الأهلي 3 أهداف بعدما «استغل أخطاء المدافعين استغلالا جيدا وحصل على 3 نقاط غالية».

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً