العدد 1162 - الخميس 10 نوفمبر 2005م الموافق 08 شوال 1426هـ

«الإصلاح» تنفذ مشروعات رمضان داخل البحرين بأكثر من ألف دينار

بلغ حجم المساعدات والمعونات التي قامت لجنة الأعمال الخيرية بجمعية الإصلاح بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين من خلال مشروعاتها الخيرية التي نفذتها خلال شهر رمضان المبارك مبلغاً قدره ألفاً و ديناراً استفاد منها أكثر من أسرة من مختلف مناطق المملكة، كما أقامت اللجنة موائد إفطار للصائمين في مسجداً موزعة على عدة مناطق في المملكة بكلفة قدرها ألفاً و دينار. جاء ذلك، في التقرير الذي أصدرته لجنة الأعمال الخيرية بمناسبة انتهاء شهر رمضان المبارك.

وأوضح المدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية خالد أمين أن شهر رمضان الكريم حفل بالكثير من الأنشطة والمشروعات الخيرية التي أبرزت بشكل واضح تكاتف المجتمع المسلم والحرص على المبادرة إلى فعل الخيرات وظهرت فيه أسمى معاني الرحمة والتواصي بالخير، معرباً عن خالص شكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء الذين كان لدعمهم وتبرعاتهم الأثر الكبير في مساعدة الأسر المحتاجة.

وأشار المدير التنفيذي للجنة إلى أنه تم تنفيذ مشروع تفطير صائم الذي تتبناه لجنة الأعمال الخيرية منذ عاماً، ويتمثل في توفير آلاف من وجبات الإفطار للصائمين وتوزيع المساعدات الغذائية ومؤونة رمضان على الأسر الفقيرة والمحتاجة التي تقوم اللجنة برعايتها، إذ بلغ عددها أكثر من () وبلغت كُلف تنفيذ مشروع إفطار صائم لهذا العام ألفاً و ديناراً، مضيفاً أن اللجنة أقامت موائد إفطار في مسجداً طوال شهر رمضان المبارك

العدد 1162 - الخميس 10 نوفمبر 2005م الموافق 08 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً