العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ

ولي العهد يستعرض محاور “منتدى المستقبل” مع عمرو موسى

نوه ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة لدى استقباله أمس الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى بمشاركة جامعة الدول العربية في هذا المنتدى الدولي المهم لما يطرحه من قضايا وموضوعات تتعلق بالإصلاح الديمقراطي والاقتصادي وغيرها من الموضوعات، كما تبادل سموه مع موسى وجهات النظر حيال الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المنتدى. ورحب ولي العهد خلال اللقاء بموسى الذي يزور البلاد بدعوة من قرينة العاهل رئيسة منظمة المرأة العربية سمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة البلاد، مشيداً سموه بدور الجامعة العربية في تعزيز مسيرة التضامن العربي.

وتأتي زيارة موسى للمملكة للتباحث مع منظمة المرأة العربية بشأن تعزيز العلاقة بين المنظمة وجامعة الدول العربية إلى جانب المشاركة في أعمال منتدى المستقبل الذي تستضيفه المملكة حالياً.


... ويستقبل عدداً من المشاركين الخليجيين بالمنتدى

استقبل ولي العهد القائد العام صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس عدداً من المشاركين في منتدى المستقبل الذي بدأ أعماله أمس، إذ استقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، ووزير الخارجية بدول الكويت الشيخ محمد صباح السالم الصباح، والمسئول عن الشئون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي عبدالله

العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً