العدد 2986 - الإثنين 08 نوفمبر 2010م الموافق 02 ذي الحجة 1431هـ

«سكنا» توقع مذكرة تفاهم مع «كازروني مانشنز»

وقعت شركة سكنا للحلول الإسكانية المتكاملة، والتي تتخذ من البحرين مقراً لها، مذكرة تفاهم مع «كازروني مانشنز»، مشروع التملك الحر في جزر أمواج. ويقوم بتطوير المشروع شركة كازروني للمقاولات. وستوفر الاتفاقية للزبائن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لشراء منزل أحلامهم في «كازروني مانشنز» التي تتألف من 40 شقة.

وتوفر «سكنا» للزبائن تمويلاً يصل إلى 90 في المئة من قيمة العقار بحد أقصى 350,000 دينار، ومدة سداد تصل إلى 30 عاماً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سكنا، ر. لاكشمنان: «نحن سعداء للمشاركة مع مجموعة كازروني، وتقديم تمويلاتنا لزبائنهم القيمين لشراء منزل أحلامهم. ونحن نشعر بالإعجاب بجودة البناء والتشطيب العالية في هذا المشروع. وعلى رغم ظروف السوق نأمل أن تفتح هذه الاتفاقية الأبواب من جديد لمزيد من الأعمال».

من جانبه، قال المدير التنفيذي لـ «كازروني للمقاولات»، حسين كازروني: «إتاحة الفرصة لنا للاشتراك مع (سكنا) ستضيف المزيد من القيمة للمشروع وللزبائن، ونحن نشهد أن المشروع بات خياراً مفضلاً للمشترين والمستثمرين؛ حيث تمكنا حتى الآن من بيع وتأجير أكثر من 50 في المئة من الشقق. و«كازروني مانشنز» عبارة عن شقق سكنية فاخرة للتملك الحر، تحتوي على 1، 2، 3 غرف نوم مع غرفة خادمة وحمام، بالإضافة إلى ساونا وغرفة بخار وصالة رياضية وبركة سباحة للكبار وللأطفال وجاكوزي وملعب أطفال وصالة يمكن استخدامها لنشاطات متعددة. وتتوافر الشقق بمساحات تتراوح بين 120 و 319 متراً مربعاً.

العدد 2986 - الإثنين 08 نوفمبر 2010م الموافق 02 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً