العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

المفاوضات الرسمية بدأت مع النجمة بشأن مهدي ومرهون

أوضح أن لا تطور يحدث في المفاوضات مع هرونة... جمعة:

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع الثنائي النجماوي علي مرهون وصالح مهدي وذلك لتعزيز صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي، إذ من المعروف أن هذا الثنائي متوقف عن اللعب لمدة عام تقريباً بسبب خلافات إدارية نشبت بينهما مع إدارة طائرة النجمة.

وأضاف «فتحنا خط المفاوضات الساخن مع مسئولي النجمة من أجل التعاقد مع الثنائي علي مرهون وصالح مهدي، ووصلنا لنتائج إيجابية خلال الفترة الماضية، ولكن للأسف الشديد الآن مرهون في الديار المقدسة بمكة المكرمة لأداء مناسك الحج، وبالتالي المفاوضات من الطبيعي جداً أن تتوقف في الوقت الجاري على أمل نعاودها بعد أسبوع من الآن تقريباً».

وشدد جمعة على ضرورة أخذ موافقة اللاعبين على الانتقال، وواصل «لا نريد الوقوع في الأخطاء، ولهذا السبب نحن سننتظر عودة مرهون لمعرفة موقفه من الانتقال إلينا، وما نتمناه هو أن تيسر الأمور وفق المخطط له وأن نحسم هذا الملف سريعاً مع النجماوية».

وفيما يخص ملف لاعب طائرة داركليب أيمن هرونة الذي طال حسمه من قبل الأطراف الثلاثة ناديي المحرق وداركليب واللاعب، علق قائلاً: «للآن لا يوجد أي جديد بشأن هذه الصفقة، فموقفنا صريح وهو أننا نريد التعاقد مع اللاعب، لكن للآن لم يتم الحسم بعد، ونحن في انتظار انفراج الأمور قريباً».

وعن سبب الدخول القوي للسوق المحلية من أجل تعزيز الفريق الأول للكرة الطائرة وخصوصاً أنهم أنجزوا صفقتي خلال الفترة الماضية متمثلة بعماد سلمان من النجمة ومحمود العافية من اتحاد الريف، قال: «لدينا هدف وضعناه نصب أعيننا ونود تحقيقه بكل تأكيد، وهو التحضير بشكل مثالي للغاية للبطولة الخليجية حتى نستطيع أن نستعيد اللقب المفقود منذ العام 2005».

يذكر أن المحرق حسم قبل أيام قليلة فقط ملف اللاعب المحترف بتعاقده مع لاعب منتخب أميركا رايلي سالمون الذي يلعب في مركز (4).

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:04 ص

      رياضي

      (( لا نريد الوقوع في الأخطاء، )) نعم الخطأ اللى وقعت فيه بتصريحك بأن النبهان احترافه غير قانوني وراح ترفع دعوة على الاتحاد الظاهر بديت تعرف اشوي من قانون الطائرة ياريت تدرس القانون من بدايته وحتى قانون التحكيم وتعرف IN من OUT يمكن تستفيد مدام انت في هذا المنصب اللى اكبر منك

اقرأ ايضاً