العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

تصريحات واثقة لمدرب السعودية وأخرى متزنة للإمارات

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم خوسيه بيسيرو أنه سيعد فريقه بشكل جيد للمباراة النهائية أمام منتخب الكويت في بطولة «خليجي 20» التي تستضيفها اليمن وتقام منافساتها في محافظتي عدن وأبين وقال بيسيرو في مؤتمر صحافي عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي بهدف نظيف في الدور قبل النهائي للبطولة «إن المنتخب الكويتي منتخب قوي لكننا لا نخافه وسنلعب المباراة بمسئولية ونمتع الجماهير»، مشيداً بما قدمه لاعبو المنتخب السعودي في مباراة أمس الأول، معربا عن رضاه لأداء المنتخب وثقته في لاعبيه.

وقال مدرب المنتخب السعودي: «إن المنتخب لعب مباراة أمس الأول أمام المنتخب الإماراتي بذكاء ووازن بين الدفاع والهجوم مع التركيز أكثر على الهجوم»، مشيرا إلى أن ما مكنه من الفوز هو إيقاف عنصر القوة لدى المنتخب الإماراتي الذي يتمثل في الاستغلال الأمثل للكرات المرتدة.

من جانبه، أعرب مدرب المنتخب الإماراتي ستريشكو كاتانيتش عن رضاه بما قدمه لاعبو فريقه في هذه المباراة وجميع مبارياته في البطولة. وقال في مؤتمر صحافي منفصل عقب المباراة إن منتخبه قدم مباراة جيدة وتكتيكية وارتكب عدة أخطاء مكنت المنتخب السعودي من التسجيل، فيما كان من الصعب على منتخبه العودة مجددا إلى المباراة. وأشار إلى أن المنتخب الإماراتي كان مرهقا إذ أخذ يومين فقط للراحة والاستعداد بينما أخذ المنتخب السعودي 3 أيام. ولفت مدرب المنتخب الإماراتي إلى أنه سيقوم الأسبوع القادم بتحديد اللاعبين في التشكيلة الأساسية للمنتخب الذين سيشاركون في نهائيات كأس آسيا المقررة في قطر في الشهر المقبل.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً