العدد 3023 - الأربعاء 15 ديسمبر 2010م الموافق 09 محرم 1432هـ

الشعراء والإعلاميون يعبرون عن امتنـــانهم لاستمرار المهرجان وتميزه

«أهل القصيد» في دورته السادسة

يواصل مهرجان أهل القصيد استعداداته الإعلامية معلنا اقتراب لحظة انطلاق فعاليات مهرجان أهل القصيد الشعري في نسخته السادسة، والذي سيقام بمملكة البحرين بتنظيم من شركة إندبندنس للإنتاج الإعلامي، وذلك في سينما السيف 1 قاعة 14 الساعة 8 مساء طوال شهري ديسمبر/ كانون الأول ويناير/ كانون الثاني 2010/ 2011، وعبر كل من الشعراء والإعلاميين والاعلاميات المشاركين في أمسيات المهرجان عن امتنانهم بالمشاركة في مهرجان أهل القصيد في نسخته السادسة معتزين بالمهرجان ورفده بالأصوات الشعرية للاحتفاء بها وإثراء الحركة الأدبية في مملكة البحرين والمنطقة:


الشاعر فهد المساعد

سعيد جدا بمشاركتي في مملكة البحرين الحبيبة أولاً للالتقاء بأهلها الغالين ولقرب المكان من المنطقة الشرقية وأهلها الذين أحبهم ويحبوني ، وأشكر أسرة مهرجان أهل القصيد على إتاحتهم لي لهذه الفرصة وأعد بتقديم قصائد جديدة تقديراً للحضور ولهذا المهرجان الذي أخذ مكانته بالساحة الخليجية.


الشاعر فلاح المورقي

ليست هذه هي مشاركتي الأولى بمهرجان أهل القصيد فقد كانت لي مشاركة سابقة بإحدى دوراته بدولة الكويت وقد كانت جداً ناحجة ومتميزة وحصدت الإعجاب من جميع متابعي الأمسية سواءً من الجمهور الحاضر بالمسرح أو المشاهدين على القنوات الفضائية، أسعى بهذه المشاركة أن تكون أقوى وتضيف إلى رصيدي الشعري بإذن الله.


الشاعر فيصل اليامي

شاركت مع القائمين على مهرجان أهل القصيد بعدد من الفعاليات التي حظيت بإعجاب عدد كبير ولمست النجاح ووصلت إلى القلوب حيث يتمتع القائمون على المهرجان بروح العمل الجماعي وحسن تنظيم الفعاليات التي جعلتها محل ترحيب وحضور عدد مميز من الجماهير والمهرجان بصفة خاصة له اسم وحضور قوي بين أقوى المهرجانات الشعرية بالساحة الخليجية .


الشاعر عبد الكريم الجباري

يقدم مهرجان أهل القصيد صورة مختلفة كل عام من خلال مشاركة مجموعة من النجوم الكبار والشعراء الشباب وإقامته بمملكة البحرين هي مناسبة خاصة وعلى أرض يكن الجميع لها كل الحب أتمنى أن نسعد الجمهور وأن نقدم شيئاً جديداً ومميزاً أنا وإخواني من الشعراء المشاركين من كل دول الخليج.


الشاعر تركي المريخي

الشعر لغة لا تعرف مكاناً ولا زماناً وله جمهور كبير بالوطن العربي وتأتي مشاركتي بمهرجان أهل القصيد السادس لألتقي من خلاله بهذه الشريحة الكبيرة من الجمهور وأتمنى أنا والإخوة من الشعراء المشاركين أن نرضي جمهور الشعر بالخليج والوطن العربي وأن نقدم أمسيات مميزة تضاف لنا وتكون علامة مضيئة في تاريخنا الشعري.


الشاعر عطالله فرحان

أشكر الإخوة باللجنة المنظمة لمهرجان أهل القصيد الشعري السادس على هذه الدعوة الكريمة للمشاركة في هذا المهرجان المميز وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور بما سأقدمه من قصائد وأن تكون الأمسية رابحة بكل المقاييس فلقاء جمهور الشعر وجمهور القصيد أمر يسعى إليه كل شاعر يبحث عن تخليد اسمه في صفحات موروثنا الشعري والأدبي.


الشاعر عبدالله علوش

أنا في شوق عارم لمصافحة جمهور الشعر في مهرجان أهل القصيد الشعري السادس وأشكر القائمين على الدعوة التي قدمت لي لهذه المشاركة التي ستضيف لمشواري الشعري بإذن الله وقد شاركت القائمين على المهرجان أمسيات وفعاليات اخرى والحمد لله كانت ناحجة وأسعى أن تكون مشاركتي بمملكة البحرين علامة مميزة والتوفيق للجميع.


الشاعر عبدالرحمن بن بديع

ليس هناك أفضل من لقاء جمهور الشعر وخاصة في بلدنا الثانية مملكة البحرين التي احتضنت الجميع بأوقات كثيرة بالفعل أنا متشوق لمصافحة الجمهور في مهرجان أهل القصيد فقد كانت مشاركتي السابقة في المهرجان مشاركة بحق مميزة وأضافت لي الكثير والكثير وأتمنى من الله أن نقدم كل ما يحوز على رضا المتابعين والنجاح لجميع الشعراء والإعلاميين المشاركين معنا بفعاليات المهرجان.


الشاعر بدر الخالدي

إن مهرجان أهل القصيد الشعري يعد من أنجح المهرجانات الشعرية بمنطقة الخليج العربي ويسعد أي شاعر المشاركة به فلقد سمعنا ولمسنا نجاح هذا المهرجان من خلال الشعراء الذين شاركوا بدوراته السابقة أو من خلال الحملة الإعلامية الضخمة المصاحبة له فالقائمون عليه وفروا كل عوامل النجاح ويبقى التوفيق من الله سبحانه وتعالى.


الإعلامية صابرين البورشيد

أنا سعيدة بالمشاركة كعريفة لإحدى أمسيات مهرجان أهل القصيد الشعري السادس وهذه هي المرة الأولى لي للمشاركة بمهرجان شعري وبالتأكيد هي خطوة جديدة في مسيرتي الإعلامية ومسئولية كبيرة ومميزة تقع على عاتقي أتمنى إرضاء الجمهور والمتابعين وأن أحصد إعجابهم شاكرة الدعوة الكريمة التي تلقيتها من القائمين على المهرجان.


الفنانة وفاء مكي

إنه شيء مميز لي كفنانة أن أشارك بهذا المنبر الثقافي الضخم وأن أتوسط عمالقة الشعر ومحبي القصيد في بلدي وسعيدة بأن أرحب بالمشاركين من الشعراء والإعلاميين وأتمنى أن نقدم سوياً أمسيات لا تنسى وتبقى خالدة في أذهان الجماهير، وأنا سعيدة جداً بثقة اللجنة المنظمة العليا لهذا الاختيار وآمل أن أوفق مع بقية الزملاء الإعلاميين في إدارة الأمسيات.


الشاعر والإعلامي محمد الخلف

إن مهرجان أهل القصيد الشعري السادس هو حدث مهم جدا يضيف للشعر بمملكة البحرين ولجميع الشعراء المشاركين به، فهو مهرجان له قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعون من كل دول الخليج نسأل الله أن تكون مشاركتنا مميزة سواء الشعراء أو الإعلاميين، أشكر إخواني باللجنة المنظمة فهم بالفعل إخوان وأهل لأهل القصيد وخير من يمثله.


الشاعر محمد الجلواح

مرحبا بالقصيد وبأهل القصيد في بلد القصيد ولا يخفى على أحد مدى نجاح مهرجان أهل القصيد وما قدم لعدد كبير من الشعراء في منطقة الخليج من نجاحات إعلامية حققها طوال دوراته السابقة فهو رصيد كبير للشعر ورصيد للشعراء المشاركين به، وأتمنى أن يحقق المهرجان بمملكة البحرين بدورة هذا العام نجاحاً منقطع النظير إن شاء الله تعالى ومرحبا بالشعراء المشاركين في بلدهم الثاني.


الشاعر محمد آل مبارك

سعيد بمشاركتي بمهرجان أهل القصيد الشعري السادس فهو مهرجان ناجح وجاء في وقت تحتاج فيه المملكة إلى مثل هذه الفعاليات التي تظهر الشاعر البحريني بشكل أكبر وسعيد أكثر بتعاون اللجنة المنظمة العليا القائمة على المهرجان مع جمعية الشعر الشعبي التي قدمت لنا الكثير، وأتمنى أن نكون أنا وإخواني الشعراء على قدر المسئولية الملقاة على عاتقنا وأن نقدم أمسيات رائعة تظل في أذهان الجماهير فترة طويلة وأن تضيف إلى مشواري الشعري بإذن الله.


الشاعر مصبح الكعبي

أشكر اللجنة المنظمة العليا على اختياري من ضمن كوكبة الشعراء المشاركين في مهرجان أهل القصيد السادس هذا المهرجان المميز الذي يطمح جميع الشعراء للمشاركة به وأتمنى أنا وزملائي الشعراء أن نقدم ليلة لا تنسى في مملكة الشعر مملكة البحرين ولا يسعني إلا أن أتمنى أن نقدم ما يسعد الجمهور.


الشاعر عبدالرحمن المضحكي

أرحب بإخواني الشعراء من دول الخليج المشاركين بمهرجان أهل القصيد الشعري السادس في بلدهم الثاني مملكة البحرين وسعيد بهذه المشاركة التي جمعت كوكبة من الشعراء والإعلاميين الشباب والكبار الذين جمعهم رابط حب الشعر والقصيد وأتمنى التوفيق من كل قلبي للقائمين والمشاركين وأن تكون الأمسيات يجمعها شعور الحب وأجمل القصيد بإذن الله تعالى .


الشاعر سالم سيار

إن مهرجان أهل القصيد الشعري هو حدث مهم يقام على أرض مملكة البحرين ويسعى القائمون عليه إلى أن يضيف إلى الشعر كل ما هو مميز وهو أيضا يضيف لجميع الشعراء المشاركين به فأمسياته بالفعل أمسيات مميزة ولها حضور جماهيري جيد أتمنى أن نرضي جمهورنا بالخليج وأن نكون على قدر المسئولية والله الموفق.


الشاعر طلال حمزة

لقد أثبت المهرجان وجوده بين أكبر المهرجانات الشعرية بالخليج وحفر اسمه بحروف من ذهب وإقامة المهرجان هذا العام بمملكة البحرين شيء مميز جدا ودليل على النجاح المتواصل لعمل القائمين عليه وأتمنى من الله التوفيق للجميع واستمرار النجاح.

العدد 3023 - الأربعاء 15 ديسمبر 2010م الموافق 09 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً