العدد 3030 - الأربعاء 22 ديسمبر 2010م الموافق 16 محرم 1432هـ

السيد ضيفة برنامج «نلتقي مع بروين»

استضاف برنامج «نلتقي مع بروين» لمقدّمته الإعلامية بروين حبيب بقناة دبي الفضائية الشاعرة البحرينية ليلى السيد وذلك يوم السبت الموافق 12/18/ 2010 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت البحرين والسعودية ويعاد غداً الجمعة عند الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت البحرين.

برنامج «نلتقي مع بروين» برنامج ثقافي رفيع المستوى، يستضيف أصحاب التجارب والخبرات الإنسانية من ممثلين وأدباء وإعلاميين ليحكوا مشوار حياتهم وحكايات نجاحاتهم وأسرار حضورهم الإبداعي اليوم في المشهد العربي ثقافياً وفنياً.

يعتمد البرنامج في اختيار ضيوفه على ثراء تجارب الضيوف ونجوميتهم ودرجة حضورهم أو قربهم من المشاهد العربي، ليأخذ المشاهد في رحلة إبحار مع أسماء لامعة بتاريخها أو بتميّزها على رغم حداثة عمرها الفني أو الثقافي.

الشاعرة ليلى السيد من مواليد البحرين 1967، حاصلة على دبلوم الدراسات العليا في اللغة العربية وآدابها من جامعة القديس يوسف - بيروت 2002. تعمل مدرّسة للغة العربية في وزارة التربية والتعليم البحرينية منذ العام 2001. عضو فاعل في العديد من الجمعيات الثقافية وعضو إداري في أسرة الأدباء والكتاب في البحرين ورئيسة اللجنة الثقافية فيها. من أعمالها الشعرية «مررنا هناك» و«أطرق بوابات البحر أدخل برج الغزالة» في العام 2008، وديوان «مليان كفي حبر» في العام 2007، وصدر لها كتاب بعنوان «من يرث ابتسامتي»، ترجمت أشعارها إلى الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والدنماركية، شاركت في العديد من الأمسيات الشعرية والنشاطات الثقافية المتعددة.

العدد 3030 - الأربعاء 22 ديسمبر 2010م الموافق 16 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً