العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ

تغطية شاملة ببرامج متنوعة لقناة البحرين الرياضية في كأس آسيا

وفد إعلامي ينقل البطولة من أرض الحدث وبرامج مختلفة لـ «العجمي»

أكد مسئول قناة «البحرين الرياضية» عبدالعزيز الأشراف أن «القناة الرياضية ستظهر بحلة جديدة في سبيل إيجاد تغطية متكاملة لدورة كأس آسيا».

وأضاف أنه «سيتم افتتاح أستوديو تحليلي يشمل جميع التجهيزات يتم تفعليه للمرة الأولى على تلفزيون البحرين، وستقوم بتنفيذه والإشراف على تشغيله إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، وستبث من قلب هذا الأستوديو جميع البرامج المخصصة لهذه الدورة، ويشمل تغييرا في الخلفيات بصورة مبدعة ومبتكرة بما يتناسب والحدث وذلك بجهود مجموعة من المختصين في هذا المجال من فنيين وتقنيين».

وستقدم القناة مجموعة من البرامج طيلة فترة إقامة الدورة أولها برنامج بعنوان «أقلام الصحافة الرياضية» يقدمه المذيع محمد عيسى وذلك عند الساعة الثانية ظهرا، ويتطرق إلى جميع ما يتعلق بالصحف الرياضية بمختلف أشكالها وتسليط الضوء على الكأس وسيستمر هذا البرنامج على مدى الدورات المقبلة بالإضافة إلى برنامج «الأستوديو التحليلي» الذي يتخلله تحليل للمباريات والحديث عن أوضاعها بشكل تفصيلي مع مجموعة من النجوم الرياضيين وسيقدم البرنامج فواز العبدالله.

ومن البرامج المقرر أن تعرض على القناة برنامج بعنوان «صافرة الحكم» من تقديم الحكم الدولي الكابتن عبدالرحمن عبدالخالق وهو برنامج مختص بتحكيم المباريات واستضافة نخبة من الحكام للتحليل في البرنامج وسيستخدم فيه برنامج يستخدم للمرة الأولى في آسيا يعمل بنظام ثلاثي الأبعاد، وسيعرض بعد كل مباراة عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

وسيقدم المذيع فايز السادة برنامجا بعنوان «السهرة الآسيوية» يتضمن تحليلا وحديثا عن الدورة بشكل عام والمباريات التي أقيمت أو التي ستقام وسيستضيف شخصيات رياضية بحرينية وخليجية، وذلك عند الساعة العاشرة والنصف مساء.

وسيطل الفنان البحريني خالد العجمي على جمهور القناة طيلة البطولة من خلال برنامج «مكس سبورت»، ويتناول البرنامج 3 محاور أساسية ؛ هي شخصية في قفص الاتهام للمناقشة والحديث حول شخصية بارزة، والمحور الثاني يتحدث حول شخصية رياضية قديمة قدمت لبلادها الكثير، بينما يتطرق المحور الثالث إلى كاميرا الجماهير ويعرض أراء وانطباعات الجماهير عن البطولة، بأسلوب لا يخلو من الفكاهة والمتعة.

أكد الأشراف أن «وفدا إعلاميا سيغطي دورة كأس آسيا 2011 التي ستقام في قطر، وسيوفر له جميع التجهيزات المتكاملة لنقل المباريات من قلب الحدث».

العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:39 ص

      صراحه التطور واضح

      ونشكر قناة البحرين الرياضيه والى الامام
      بس نتمنى الاستمرار

    • زائر 2 | 4:57 ص

      تحية للقناة الرياضية ولكن !!!

      جهود جبارة للقهناة الرياضية منذ استلام الشيخ فواز وزارة الاعلام فتحيه له ةلكل العاملين فى قناتنا الرياضية ومشكورين .
      بس نتمنى ان يكون للدورى المحلى اهتمام ايضا لان الدورى اهم من كل البطولات الخارجية والجماهير متعطشة لبرامج مثيرة وقوية تشعلل الدورى الهلكان !!!

    • زائر 1 | 12:54 ص

      إلى الأمام

      منذ تولي الشيخ فواز وزارة الإعلام و القناة في تطور ياريتك أستلمت الإعلام من زمان

اقرأ ايضاً