العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ

كول يُحذّر أرسنال من «عودة» تشلسي

حذّر الظهير الأيسر لتشلسي أشلي كول منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز من «العودة القوية» لفريقه، مؤكداً أن «مدافع الفريق ستعود لإطلاق النار من جديد».

ويمر تشلسي بفترة سيئة محلياً تُهدد بقاء المدير الفني الإيطالي للفريق كارلو أنشيلوتي، الذي حقق فوزاً وحيداً في آخر 7 لقاءات بالدوري المحلي.

وبعد بداية قوية للفريق اللندني في المسابقة حقق فيها الفوز في أول 6 مباريات وسجل 25 هدفاً، تراجع أداء الـ»بلوز» مؤخراً ولم يفز سوى في مباراة واحدة من آخر 7 مواجهات محلية له.

كما تعرض الفريق لسوء حظ بالغ بسبب تعرض عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لإصابات وابتعادهم عن المشاركة، على رأسهم جون تيري وفرانك لامبارد ومايكل إيسيان.

لكن الظهير الأيسر لمنتخب إنجلترا كول أبدى ثقته من إمكانية أن يعود فريقه للدفاع عن لقبه عندما يحل ضيفاً على أرسنال الاثنين في قمة المرحلة التاسعة عشرة.

وقال كول في تصريحات لقناة تشلسي التليفزيونية السبت: «تسببنا في إحباط لجماهيرنا في المباريات الأخيرة وقدّمنا مستوى بعيداً تماماً عن الذي قدّمناه في بداية الموسم، لكن لاعبينا الكبار استعادوا لياقتهم بعد عودتهم من الإصابات وهذا سيعطينا الأفضلية».

ويحتل الـ «بلوز» المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، في حين يأتي أرسنال ثانياً وله 32 نقطة خلف المتصدر مانشستر يونايتد صاحب الـ 34 نقطة.

وتابع كول بشأن مباراة فريقه الحالي أمام فريقه السابق «أي فريق يفقد لاعبيه الكبار لا بد أن يتأثر. اللاعبون البدلاء أدوا مباريات جيدة لكننا افتقدنا تيري ولامبارد وإيسيان. سنؤدي بشكل أفضل عندما يكونون جميعهم في حاضرين. إنهم لاعبون كبار ومهمون بالنسبة لنا. افتقدنا شخصياتهم القيادية ورغبتهم في الفوز».

وأرجع كول تواضع نتائج فريقه على المستوى المحلي مؤخراً إلى سوء الحظ، مضيفاً «لم يكن الحظ معنا حتى لو لم نؤدِّ مبارياتنا كما ينبغي، لكن لدينا العديد من الفرص للتعويض».

وخت: «نحتل المركز الرابع في الجدول. علينا أن نعود إلى المنافسة بتحقيق الانتصارات المتتالية».

ايبوي: دروغبا يشعر بالأسف

في الطرف الآخر لمنافس تشلسي اليوم (الاثنين)، أكد نجم وسط فريق أرسنال الإيفواري ايمانويل ايبوي أن مواطنه هداف تشلسي ديديه دروغبا، يشعر بالأسف لاعتياده على تسجيل أهداف في مرمى المدفعجية.

ومن المتوقع أن ينجح دورغبا (32 عاما) في هز شباك فريق آرسين فينغر مجددا. وسجل دروغبا 10 أهداف في آخر 7 مباريات جمعت تشلسي بأرسنال، ووفقا لايبوي فإنه يشعر بالأسف لفعل ذلك. وقال ايبوي لموقع صحيفة اكسبريس: «لا أعرف لما يظهر دروغبا بشكل رائع أمامنا، في كل مرة نلتقي فيها تشلسي يسجل دروغبا، سألته لما يحرز دائما أهداف في مواجهتنا. وكل ما قاله لي، « لا أعرف السبب، لا أعرف ما أقوله ولكني أشعر بالأسف».

العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً